نادي الزمالك يعاقب سيسيه وداوودا ماليًا.. والاتحاد السكندري يعلّق – إرم نيوز‬‎

نادي الزمالك يعاقب سيسيه وداوودا ماليًا.. والاتحاد السكندري يعلّق

نادي الزمالك يعاقب سيسيه وداوودا ماليًا.. والاتحاد السكندري يعلّق

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توقيع عقوبة على الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا لاعبي الفريق الأبيض المعارين للاتحاد السكندري، بسبب مشاركتهما مع زعيم الثغر، في اللقاء الذي جمع الفريقين في كأس زايد للأندية أبطال العرب.

وأعلن الزمالك خصم مليون جنيه من كل لاعب بخلاف 50% من قيمة عقودهما بعد مشاركة اللاعبين في التشكيلة الأساسية للفريق السكندري وفقًا للائحة الفريق الأبيض التي سبق ووقع عليها الثنائي والتي تمنع مشاركة أي منهما ضد ناديه، وتم التنازل عن قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد الإعارة مع الاتحاد احترامًا للجماهير السكندرية.

ومن جانبه عبر نادي الاتحاد عن حزنه من قيام نادي الزمالك بمعاقبة الثنائي، خاصة أن مشاركتهما في اللقاء جاءت بعد موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم.

وقال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد، في تصريحات تلفزيونية:“ما يحدث ليس بقيمة الزمالك، وليس من حق النادي معاقبة سيسيه وداوودا، خاصة أن اللاعبين شاركا في مباراة خارجية وليست مباراة تتبع بطولة الدوري أو الكأس“.

وأضاف:“الاتحاد العربي أصدر بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله أحقية رزاق سيسيه وأحمد داوودا في المشاركة أمام الزمالك“.

وأضاف:“كان على إدارة الزمالك إبعاد اللاعبين عن الأزمة، وأن يتم حل المشكلة بين مجلسي إدارة الزمالك والاتحاد، وسيسيه وداوودا تلقيا تهديدات قبل المباراة لعدم المشاركة، وما حدث لا يليق بالقلعة البيضاء“.

يذكر أن الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com