"كهربا" صانع ألعاب نادي الزمالك يتلقى عرضًا ألمانيًّا للرحيل في يناير
"كهربا" صانع ألعاب نادي الزمالك يتلقى عرضًا ألمانيًّا للرحيل في يناير"كهربا" صانع ألعاب نادي الزمالك يتلقى عرضًا ألمانيًّا للرحيل في يناير

"كهربا" صانع ألعاب نادي الزمالك يتلقى عرضًا ألمانيًّا للرحيل في يناير

تلقى محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضًا جديدًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشف مصدر لـ"إرم نيوز" أن كهربا تلقى عرضًا من ناد ألماني - رفض ذكر اسمه-، مشيرًا إلى أن الساعات المقبلة ستشهد التفاوض بشكل رسمي مع مجلس إدارة الزمالك، للاتفاق على كافة التفاصيل المالية لإتمام الصفقة.

وأوضح المصدر، أن اللاعب رحّب بالعرض الألماني، وخوض تجربة الاحتراف في أوروبا مجددًا، بعدما سبق له اللعب في الدوري السويسري معارًا من نادي إنبي.

وكان كهربا قد تلقى عرضًا من الوحدة السعودي، إعارة لمدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل، إلا أن مجلس إدارة الزمالك قرر تأجيل الأمر بسبب انشغال الفريق الأول بمباريات الدوري والكأس والبطولة العربية.

يذكر أن مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي أمس الثلاثاء في كأس مصر، شهدت إهدار كهربا أكثر من هدف محقق، ما تسبب في ثورة غضب من السويسري كريستيان جروس الذي انتقد اللاعب في غرفة خلع الملابس، ليصبح الاستغناء عنه أمرًا مرحبًا به من قبل الجهاز الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com