مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. الاتحاد العربي يحسم موقف سيسيه وداوودا (صورة) – إرم نيوز‬‎

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. الاتحاد العربي يحسم موقف سيسيه وداوودا (صورة)

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. الاتحاد العربي يحسم موقف سيسيه وداوودا (صورة)

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم قانونية مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا، لاعبي الاتحاد السكندري، في مباراتي الفريق أمام الزمالك في البطولة العربية.

وأصدر الاتحاد العربي بيانًا قال فيه: ”يود الاتحاد العربي لكرة القدم التأكيد على قانونية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد السكندري المصري، رزاق سيسيه وأحمد داوودا، في مباراتي الفريق أمام الزمالك المصري في دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك وفقًا للوائح أهلية اللاعبين في البطولة“.

وكان مجلس الزمالك المصري قد أرسل خطابًا رسميًا إلى نظيره الاتحاد السكندري، يحذره فيه من مشاركة الثنائي أحمد داوودا والإيفواري رزاق سيسيه، خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية، السبت.

وأكد الزمالك في خطابه أنه يحذّر من مشاركة الثنائي في المباراة وفقًا لعقد الإعارة المبرم بين الناديين، والذي يمنع مشاركة سيسيه وداوودا أمام الزمالك حال التقى الفريقان.

وأكد مصدر بإدارة النادي الأبيض لشبكة ”إرم نيوز“ أن الخطاب تم إرساله إلى الاتحاد السكندري، بعد أن فوجئ المجلس بوجود اللاعبيْن في قائمة المباراة.

وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري أعلن عن قائمة مباراة الزمالك؛ استعدادًا لمباراة البطولة العربية وتضمنت الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com