مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. الأبيض يحذر منافسه من إشراك أحمد داوودا ورزاق سيسيه – إرم نيوز‬‎

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. الأبيض يحذر منافسه من إشراك أحمد داوودا ورزاق سيسيه

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. الأبيض يحذر منافسه من إشراك أحمد داوودا ورزاق سيسيه

المصدر: حازم صالح - إرم نيوز

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، خطابًا رسميًا إلى نظيره الاتحاد السكندري، يحذره فيه من مشاركة الثنائي أحمد داوودا والإيفواري رزاق سيسيه، خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية بعد غد السبت.

وأكد مجلس إدارة الزمالك في خطابه أنه يحذر من مشاركة الثنائي في المباراة وفقًا لعقد الإعارة المبرم بين الناديين، والذي يمنع مشاركة سيسه وداوودا أمام الزمالك حال التقى الفريقان.

وأكد مصدر بإدارة النادي الأبيض لشبكة ”إرم نيوز“ أن الخطاب تم إرساله إلى الاتحاد السكندري، بعد أن فوجئ المجلس بوجود اللاعبين في قائمة المباراة.

وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري أعلن عن قائمة مباراة الزمالك استعدادًا لمباراة البطولة العربية وتضمنت الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا.

ولن يتخذ الزمالك أي إجراءات ضد الاتحاد السكندري، لحين التأكد من مشاركة اللاعبين في مباراة السبت المقبل من عدمه خاصة أن قائمة ”زعيم الثغر“ مبدئية وليس القائمة النهائية التي ستخوض اللقاء وقد تشهد تعديلات في الساعات القادمة.

ويحل الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل الزمالك لدور الـ 16 بالبطولة العربية بعدما تخطى عقبة القادسية الكويتي في دور الـ 32 بالتعادل سلبيًا في القاهرة والتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق بالكويت، بينما تخطى الاتحاد السكندري عقبة الترجي التونسي في دور الـ32 للبطولة العربية بعد التعادل بنتيجة 3/3 في مجموع المباراتين ليتم اللجوء لقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض مما انصب في صالح الفريق السكندري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com