مباراة المصري وفيتا كلوب.. إصابة حسام حسن وإبراهيم يؤكد: الحكم طلب منا رشوة (صور)

مباراة المصري وفيتا كلوب.. إصابة حسام حسن وإبراهيم يؤكد: الحكم طلب منا رشوة (صور)

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أعلن نادي المصري البورسعيدي نقل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلى المستشفي في الكونغو، عقب لقاء الفريق أمام فيتا كلوب في الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض حام حسن، للإصابة بعد انتهاء اللقاء، بسبب ”طوبة“ ألقتها جماهير فيتا كلوب عقب المباراة، بسبب غضبها من كثرة اعتراضات الجهاز الفني للمصري على قرارات الحكم الدولي بيرنارد كاميل، والتهديد بالانسحاب من اللقاء.

ومن جانبه قال إبراهيم حسن مدير الكرة في المصري، في تصريحات عقب اللقاء: ”حكم مباراة المصري وفيتا كلوب تعمد أن يطيح بنا خارج البطولة بقرارات عكسية طوال المباراة، خاصة بعد أن رفضنا طلبه بالحصول على رشوة، حيث طلب قبل المباراة الحصول على أموال منا لتسهيل التأهل للنهائي، فقمنا بتسجيل الأمر بالصوت والصورة، وتواصلنا مع الاتحاد الإفريقي من أجل التحقيق في الواقعة“.

وأضاف إبراهيم حسن: ”الواقعة حدثت بعد الاجتماع الفني للقاء، حيث طلب الحكم من إداري الفريق رقم الهاتف الخاص به وتواصل معه على (واتس أب)، وهناك رسائل نصية وصوتية تكشف ما حدث، نمتلك كل الأدلة والإثباتات“.

وخسر المصري أمام فيتا كلوب بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما بالكونغو في إياب دور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل بطل الكونغو لنهائي البطولة ليواجه الفائز من الرجاء البيضاوي المغربي وإنيمبا النيجيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com