فيتا كلوب يسحق المصري البورسعيدي برباعية وينهي مغامرته بكأس الكونفدرالية الأفريقية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

فيتا كلوب يسحق المصري البورسعيدي برباعية وينهي مغامرته بكأس الكونفدرالية الأفريقية (فيديو)

فيتا كلوب يسحق المصري البورسعيدي برباعية وينهي مغامرته بكأس الكونفدرالية الأفريقية (فيديو)

المصدر: رويترز

أنهي فيتا كلوب بطل الكونغو الديمقراطية مغامرة المصري البورسعيدي ليتأهل على حسابه إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه الكبير 4-صفر في كينشاسا في إياب قبل النهائي اليوم الأربعاء.

وجاء تأهل فيتا كلوب للنهائي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه 4-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد تعادله سلبيًا في بورسعيد.

ومنح إيدي نجووي إمومو التقدم لأصحاب الأرض بضربة رأس قوية بعد ست دقائق من البداية أسكنها شباك أحمد مسعود حارس المصري.

وألغى حكم المباراة هدفًا للمصري أحرزه محمد كوفي بداعي التسلل قبل أن يضيف إمومو الهدف الثاني بتسديدة هائلة من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39.

وجعل ماكوسو مونديلي النتيجة 3-صفر لأصحاب الأرض قبل النهاية بربع ساعة عندما كسر مصيدة التسلل، وراوغ مسعود، ووضع الكرة في الشباك.

بعدها توقفت المباراة عدة دقائق بعد قرار حسام حسن مدرب المصري بانسحاب الفريق، لكن الحكم وقف في منتصف الملعب عدة دقائق قبل عودة اللاعبين واستئناف المباراة من جديد.

وجاء هدف فيتا كلوب الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر مجهود فردي رائع من موكوكو باتزاديو الذي راوغ أكثر من لاعب، وأرسل تسديدة من مدى قريب سكنت شباك حارس المصري.

ولاحت للمصري فرصتان في الشوط الأول عبر ضربة رأس من أحمد جمعة وتصدى لها حارس فيتا كلوب، والثانية من محمد عبد اللطيف (جريندو) لكن الكرة علت العارضة.

وقبل النهاية ردت العارضة تسديدة من كوفي كادت أن تقلص الفارق.

وسيلتقي فيتا كلوب في النهائي مع الفائز من الرجاء البيضاوي المغربي، وإنيمبا النيجيري، عقب لقائهما في إياب الدور ذاته في وقت لاحق اليوم في المغرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com