نادي الزمالك يصعد إلى دور الـ8 لكأس مصر على حساب الإنتاج الحربي في مباراة مثيرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نادي الزمالك يصعد إلى دور الـ8 لكأس مصر على حساب الإنتاج الحربي في مباراة مثيرة (فيديو)

نادي الزمالك يصعد إلى دور الـ8 لكأس مصر على حساب الإنتاج الحربي في مباراة مثيرة (فيديو)

المصدر: رويترز

أحرز نادي الزمالك حامل اللقب هدفين في الوقت الإضافي أحدهما من ركلة جزاء مثيرة للجدل خلال فوزه 2-صفر على الانتاج الحربي ليتأهل لدور الثمانية بكأس مصر لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بدون أهداف وأضاع محمود عبدالمنعم (كهربا) أخطر فرصة للزمالك بعد انفراد تام بالحارس عامر عامر لكنه راوغ الحارس ثم سدد كرة ضعيفة شتتها الدفاع في بداية الشوط الثاني.

وبعد اللجوء لشوطين إضافيين نال البديل أيمن حفني ركلة جزاء نفذها المدافع محمود علاء بنجاح وسط اعتراضات من لاعبي الانتاج الحربي بداعي أن علاء لمس الكرة مرتين خلال تسديد الركلة وطالبوا بإلغاء الهدف.

ثم سدد البديل الآخر محمود عبدالعزيز كرة غيرت اتجاهها ليضيف الهدف الثاني.

وفي وقت سابق اليوم سجل البديل كريم سعيد (بامبو) هدفا متأخرًا وتألق الحارس المخضرم عصام الحضري خلال فوز الإسماعيلي 1-صفر على المقاولون العرب ليتأهل لدور الثمانية.

واستغل بامبو تمريرة طويلة من نادر رمضان وخطأ مشتركًا من الدفاع والحارس حسن شاهين ليحرز هدف الانتصار قبل ثماني دقائق على النهاية.

وكما تصدى الحضري لانفراد طاهر محمد طاهر في وقت مبكر بالشوط الأول أبعد فرصة خطيرة من ضربة رأس ابراهيم صلاح قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن تأهل الإسماعيلي لمواجهة سموحة أو الاتحاد السكندري في الدور المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com