من هو محمد كامل رئيس بريزنتيشن الذي أثار الجدل بتقبيل رأس محمود الخطيب؟
من هو محمد كامل رئيس بريزنتيشن الذي أثار الجدل بتقبيل رأس محمود الخطيب؟من هو محمد كامل رئيس بريزنتيشن الذي أثار الجدل بتقبيل رأس محمود الخطيب؟

من هو محمد كامل رئيس بريزنتيشن الذي أثار الجدل بتقبيل رأس محمود الخطيب؟

أثار محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس للتسويق الرياضي، جدلًا واسعًا في الشارع الكروي المصري؛ بعد تقبيله رأس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مؤخرًا.

وخطف كامل الأنظار في مؤتمر إعلان حصول شركته على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 أعوام قادمة مقابل 520 مليون جنيه، ببكائه وتقبيله رأس الخطيب في مشهد أثار الجدل.

وانتقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك تصرفات كامل، كما دشن جمهور الفريق الأبيض هاشتاغ "بريزنتيشن بره الزمالك"، لتستجيب الإدارة البيضاء وتعلن فسخ عقد الرعاية مع هذه الشركة.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي، كل ما يخص محمد كامل، الشخصية المثيرة للجدل في الشارع الكروي المصري:

تاريخ إعلاني

يعد محمد كامل السيد أحد الشخصيات المعروفة بإبرام عقود الإعلانات الخارجية outdoor في الشوارع.

وأنشأ كامل شركة صغيرة للتخصص في هذا المجال تحديدًا، ولم يكن تعاملها محددًا في مجال الرياضة، وعملت هذه الشركة لسنوات في هذا المجال وتعاونت مع وكالات إعلانية كبرى.

نقطة انطلاق

بدأ محمد كامل نقطة الانطلاق الحقيقية بعدما تم استخدام شركته كواجهة لاستثمار رياضي في التسويق، بعد خفوت شمس وكالة الأهرام للإعلان بعد ثورة يناير 2011، والمشاكل المالية التي حاصرتها.

وتم إطلاق شركة بريزنتيشن سبورتس، وتردد وقتها أن هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الحالي المسؤول عنها والممول الرئيسي لها، كما تردد أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق كانت له أسهم بها.

وتم اختيار محمد كامل رئيسًا لشركة بريزنتيشن سبورتس.

بث الدوري

كانت بداية صعود نجم محمد كامل بحصوله على حقوق رعاية اتحاد الكرة المصري ثم شرائه حقوق بث مباريات الدوري موسم 2014- 2015.

ونجح كامل في إقناع قناة "أم بي سي" السعودية بشراء حقوق بث الدوري المصري.

شراكة أبو هشيمة

ظلت بريزنتيشن في محاولات للتطور، وكان محمد كامل بعيدًا عن صدارة المشهد حتى حصلت على رعاية الزمالك ودخلت في أزمات مع رئيس النادي؛ بسبب انتقادات بعض العاملين له في قناة تبث الدوري مثل مدحت شلبي وفاروق جعفر.

وحضر كامل مع رئيس الزمالك لمصالحته ووعد بزيادة قيمة الرعاية؛ وهو ما زاد الأضواء حول كامل.

واشتدت قوة كامل بشراكته مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي تولى قيادة مجموعة إعلام المصريين.

نجاح السوبر

تميز كامل وشركته في التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي؛ وهو ما أسفر عن النجاح في تنظيم السوبر المصري في الإمارات 3 مرات، بجانب إقامة السوبر الإماراتي في مصر مرتين.

وخطف كامل الأضواء برعاية النادي الأهلي، بعد فاصل من الخلافات مع المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي الأسبق للنادي الأهلي، وأيضًا فسخ عقد الرعاية مع صلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com