برزينتيشن راعي رسمي للنادي الأهلي المصري.. وثنائي المصرية للاتصالات على رادار الفريق – إرم نيوز‬‎

برزينتيشن راعي رسمي للنادي الأهلي المصري.. وثنائي المصرية للاتصالات على رادار الفريق

برزينتيشن راعي رسمي للنادي الأهلي المصري.. وثنائي المصرية للاتصالات على رادار الفريق
Soccer Football - CAF Champions League - Semi Final - First Leg - Al Ahly vs ES de Setif - Al-Salam Stadium, Cairo, Egypt - October 2, 2018 Al Ahly's Islam Mohareb celebrates with Walid Soliman after scoring their second goal REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: محمد فاروق وكريم محمد - إرم نيوز

كثف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، جهوده خلال الفترة الحالية، لضم صفقات جديدة من أجل دعم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشف مصدر لـ“إرم نيوز“، أن إدارة الأهلي رصدت 5 ملايين جنيه، لضم يوسف علي وإسماعيل الليثي ثنائي فريق المصرية للاتصالات، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع المصرية للاتصالات للتعاقد مع الثنائي بصفة نهائية، في يناير المقبل، كما رحب يوسف والليثي بالانضمام للقلعة الحمراء، إلا أنهما اشترطا إنهاء الاتفاق مع ناديهما قبل التوقيع على العقود.

وجاء ترشيح الثنائي للانضمام لصفوف الأهلي، من جانب علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي، في الوقت الذي رحب فيه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالتعاقد مع اللاعبين بعد رؤيتهما على الطبيعة في ودية المارد الأحمر أمام الاتصالات والتي جاءت استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق آخر، غادرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة متجهة إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمت بعثة الأهلي 20 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد فتحي وهشام محمد ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمدي وصلاح محسن ووليد أزارو وإسلام محارب ومروان محسن.

وكان المارد الأحمر فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد السلام، بهدفين نظيفين، ويحتاج إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق أقل من هدفين في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور النهائي.

إلى ذلك، نجحت شركة ”بريزنتيشن سبورتس“، راعي الكرة المصرية، في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأحمر.

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وبذل محمد كامل مجهودات كبيرة، حتى توصل إلى الصيغة النهائية للاتفاق الحالي، مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المالكة لحقوق رعاية النادي، ويتم التوقيع بحضور حسام صالح، الرئيس التنفيذي لشركة إعلام المصريين.

وتزين النادي الأهلي صباح اليوم، لعقد مؤتمر صحفي كبير، للإعلان عن تفاصيل حصول شركة بريزنتيشن سبورت على حقوق رعاية النادي لمدة اربع سنوات قادمة.

وقام النادي الأهلي بتعليق بانرات عليها شعار النادي وشركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، احتفالاً بالاتفاق الذي توصل إليه مسئولو الطرفين.

كانت شركة صلة قد فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد ودون سابق إنذار وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل 500 مليون جنيه مصري.

من جانبه، بكى محمد كامل، رئيس شركة ”بريزنتيشن“، في المؤتمر الصحفي، وصرح باكيا: ”مش عايز حاجة من الدنيا تاني“.

وقال كمال في المؤتمر الصحفي: ”الحمد لله، وألف مبروك لشركة برزنتيشن، إنها لحظة تاريخية، بالنسبة لي ولكل زملائي بالشركة، النادي الأهلي كان حلم بالنسبة لنا، لو مت اليوم، لن يكون هناك حلم بالنسبة لي لم يتحقق بعد رعاية الأهلي، هذا الأمر كان بمثابة الحلم بالنسبة لنا جميعًا ومنذ فترة طويلة، الحصول على رعاية الأهلي، هو تتويج لنا ولعملنا الشاق طوال السنوات الماضية ، مش عايز حاجة من الدنيا تاني“.

وأضاف كامل: ”تفاوضت مع محمود الخطيب لمدة 10 أيام، هو طيب لكن فيما يخص الأمور التفاوضية، لم يكن طيباً على الإطلاق، رجل تفاوضي بارع، يتفاوض مع كل الأشخاص ويعمل بقوة هو ومجلسه من أجل الحصول على أكبر مكاسب للنادي الأهلي“.

وأردف: ”بالتأكيد نحن سنستفيد من النادي الأهلي، حاليًا نستطيع القول إننا سنبدأ في جني ما قمنا بزراعته في السنوات الماضية، لأول مرة سنحصل على مكاسب بشكل كبير، نتمنى أن نستطيع إعطاء النادي الأهلي حقه وقدره“.

فيما قال، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه يأمل خيرًا في نجاح الشراكة الجديدة مع شركة بريزنتيشن سبورتس، مشددًا على ثقته في نجاح بريزنتيشن في مهمتها داخل النادي.

وأضاف الخطيب: ”أرحب بشركة بريزنتيشن داخل النادي الأهلي، الذي أصبح بيتهم، وعقد الرعاية مع الشركة الراعية للكرة المصرية سوف يساعدنا على مزيد من التطوير داخل النادي، مطمئنون لنجاح الشراكة مع بريزنتيشن سبورتس، وأعتقد أنهم سعداء بالعمل مع النادي الأهلي، فنادينا عنصر جذب للجميع، والكل يتمنى أن ينضم للقلعة الحمراء، ونرحب بكل الناس، بشرط أن يعلموا قيمة النادي الأهلي“.

وتابع: ”بريزنتيشن تمتلك خبرة كبيرة من العمل داخل السوق الرياضية المصرية، وأتوقع النجاح لهم في العمل معنا لما يمتلكون من إمكانات هائلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com