بيراميدز يكذّب مرتضى منصور بشأن استضافة مباريات الزمالك في الدفاع الجوي (صورة)

بيراميدز يكذّب مرتضى منصور بشأن استضافة مباريات الزمالك في الدفاع الجوي (صورة)

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كذب نادي بيراميدز، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، الذي صرح بأنه حصل على موافقة إدارة النادي بشأن استضافة مباريات الفريق الأبيض في استاد الدفاع الجوي.

ونفت إدارة نادي بيراميدز الموافقة على طلب الزمالك باستضافة مبارياته المقبلة في الدوري المصري على استاد الدفاع الجوي، بعدما نشر الموقع الرسمي للنادي الأبيض تصريحات لمرتضى منصور بطلب خوض المباريات القادمة على ملعب الدفاع الجوي بدلًا من بتروسبورت.

ونشر بيراميدز عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“ ما يلي: ”نفت إدارة بيراميدز إعطاء موافقتها لنادي الزمالك للعب مبارياته في الدوري المصري على أرض الملعب الخاص بنادي بيراميدز“.

وكان منصور صرح أن ناديه تقدم بطلب إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لنقل مباريات الفريق إلى ملعب الدفاع الجوي بدلًا من ملعب بتروسبورت، الذي يستضيف مواجهات الفريق حاليًا.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن مسؤولي نادي بيراميدز برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، وافقوا على رغبة ناديه بخوض مواجهاته المقبلة بالدوري على ملعب الدفاع الجوي.

من جانب آخر، قال مرتضى منصور إنه قدم بلاغًا منذ أسبوع للنائب العام ضد أحمد الشناوي، حارس الفريق السابق وبيراميدز الحالي، وذلك لرد مبلغ 10 ملايين جنيه مقدم تعاقده مع النادي، في الوقت الذي لم يكمل فيه الحارس الدولي تعاقده مع القلعة البيضاء ليتم بيعه لنادي بيراميدز، ولم يرد الحارس المقدم.

وأضاف مرتضى: ”تجرى حاليًا تحريات على البلاغ المقدم والتي ستنتهي خلال 48 ساعة“.

حمدي النقاز

إلى ذلك، حسم مسؤولي الزمالك، موقفهم من رحيل حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق ومنتخب تونس، عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال أمبر مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان غروس، لم يطلب رحيل حمدي النقاز في يناير كما ردد البعض، اللاعب مستمر في الفريق حتى نهاية تعاقده“.

وأضاف أمير: ”حتى لو لم يشارك اللاعب في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الحالية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، فهذا لا يعني أنه خارج النادي في يناير، الموسم ما زال طويلاً ومن المؤكد أن اللاعب سيحصل على فرصته كاملة، في الوقت المناسب“.

وتابع: ”اللاعب لم يتمرد على الجهاز الفني، ولم يثير أي أزمات، وتأخيره في العودة لمصر عقب انتهاء لقاء منتخب بلاده في تصفيات أمم أفريقيا، جاء بسبب مرض والدته، والجهاز الفني تفهم هذا الأمر، وسيتم توقيع عقوبة مالية عليه وفقًا للائحة الفريق“.

واختتم: ”لم تصلني أي عروض رسمية حتى الآن للتعاقد مع النقاز سواء من الترجي التونسي، أو أندية في الخليج، ورئيس النادي حدد مبلغ 3 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com