ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على وادي دجلة ونهاية الجولة الثالثة (صورة)
ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على وادي دجلة ونهاية الجولة الثالثة (صورة)ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على وادي دجلة ونهاية الجولة الثالثة (صورة)

ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على وادي دجلة ونهاية الجولة الثالثة (صورة)

صعد النادي الأهلي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد فوزه على وادي دجلة بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام، في ختام الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط، متساويًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يقع الأهلي في المركز الثاني خلف الأبيض بفارق الأهداف.

وتوقف رصيد وادي دجلة عند نقطة واحدة من 3 مباريات خاضها.

وخطف النادي الأهلي فوزًا صعبًا من وادي دجلة، بهدف نظيف، أحرزه صلاح محسن، وهو هدف النادي الأهلي الوحيد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد مسلسل من الفرص الضائعة.

وحول علي معلول ظهير الأهلي كرة عرضية سددها صلاح محسن مرتين في شباك محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة.

المباراة كانت سجالًا بين الفريقين، حيث تسيد فريق وادي دجلة الشوط الأول بالكامل على مستوى الأداء والتحركات في الملعب، ولكن لم يترجم سيطرته إلى أهداف.

وتماسك الأهلي وظهر بشكل جيد في الشوط الثاني، وتبارى لاعبو الفريقين في إضاعة الفرص السهلة، حتى نجح صلاح محسن في هز شباك وادي دجلة في الدقيقة 80 قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com