موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة

المصدر: فريق التحرير

يخوض النادي الأهلي المصري مواجهة قوية، مساء اليوم الاثنين، في البطولة العربية، ضد النجمة اللبناني باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 للمسابقة.

ويتطلع بطل مصر في مباراة الليلة لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة، على ملعب ”كميل شمعون“ في لبنان وذلك يوم الـ 27 من سبتمبر 2018 المقبل.

كشف النادي الأهلي المصري عن تلقيه خطابا من الاتحاد العربي لكرة القدم، قرر خلاله تعديل موعد مباراة النجمة اللبناني، مساء اليوم الإثنين، في ذهاب دور الـ32، بكأس العرب للأندية الأبطال.

وأرسل الاتحاد العربي خطابا للنادي الأهلي، يخطره فيه بتعديل موعد المباراة، دون إبداء أسباب.

ويعوّل الأهلي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية لتحقيق فوز مُريح أمام بطل لبنان.

في المقابل، يدخل فريق النجمة المباراة متسلحًا بالنتائج الجيدة التى حققها في التصفيات التمهيدية التى أُقيمت في السعودية، حيث تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط بعد الفوز على أندية الفيصلي السعودي والأفريقي التونسي والوئام الموريتاني.

وتُعد مواجهة الليلة هي الأولى بين الأهلي والنجمة اللبناني تحت مظلة الاتحاد العربي لكرة القدم، فلم يسبق أن التقى الأهلي بأي من الفرق اللبنانية، ويغيب عن بطل لبنان في مواجهة الليلة نجم الفريق حسين معتوق.

الموعد والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة والتاسعة بتوقيت لبنان والسعودية، وتبث على قنوات ”أبو ظبي الرياضية 1“ غير المشفرة، ويعلق عليها عصام عبده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com