مرتضى منصور يعلق على بيان ”شيكابالا“ ويحول اللاعب للتحقيق

مرتضى منصور يعلق على بيان ”شيكابالا“ ويحول اللاعب للتحقيق

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرر نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، تحويل محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، لاعب وسط الفريق، للتحقيق بعد أن أصدر بيانًا يهاجم فيه رئيس النادي.

ووصف مرتضى البيان الذي صدر عن اللاعب بـ“الكذب“، مشيرًا إلى أنه تحددت جلسة للتحقيق مع اللاعب، غدًا الخميس، الساعة الواحدة ظهرًا أمام مدير الشؤون القانونية بالنادي.

وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن البيان الذي صدر عن اللاعب ما هو إلا تضليل لجماهير الزمالك المحترمة ولن يعفيه من التمرد والهروب.

ووجه مرتضى كلامه لـ“شيكابالا“، قائلًا: ”إذا كنت تهدد بالفيفا، فنحن لدينا ملف كامل من باوك للسعودية للإمارات لسبورتنغ لشبونة لهروبك من معسكر ألمانيا، لاتهامك لناس محترمة احتضنوك وأعادوك إلى الحياة الرياضية فكان جزاؤهم قلة الأدب والكذب والتشهير، ونحن معك إلى آخر المشوار أيها المتمرد“.

وأضاف: ”أما بيانك فأنا شخصيًا ألقيته في صفيحة القمامة، لأنه لا يستحق الرد من المحترمين، لأنه مليء بالأكاذيب والسباب، وستعاقب على كل حرف فيه“.

من جانبه، وافق شيكابالا على الخضوع للتحقيق في النادي، غدًا الخميس، حتى يثبت للجميع حسن نيته، وأنه لا يتمرد على النادي.

وأكد اللاعب لمصدر مقرب منه، أنه سيخضع التحقيق، ومعه ما يثبت صحة ما أصدره في بيانه الأخير، مؤكدًا أنه كان متواجدًا في أسوان وليس مارينا، لقضاء إجازته مع أسرته، عقب العودة من رحلة المنتخب في روسيا.

وأكد اللاعب أنه حصل على إجازة مثل باقي اللاعبين الدوليين، كما حدد المدرب السويسرس غروس، وبالتالي لم يتهرب من التدريبات، مستشهدًا بتصريحات رئيس الزمالك نفسه بأنه يبحث عن ”عرض سعودي لشيكابالا لأنه يتقاضى 1000 جنيه سنويًا“.

وتسبب أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالزمالك، في إحالة شيكابالا للتحقيق، بعد البيان الأخير الذي أصدره اللاعب.

ومن جانب آخر، استقبل مرتضى منصور، ظهر اليوم الوفد الصيني المكلف بإنشاء استاد الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل الحديث عن المشروع وكيفية البدء في تنفيذه.

وقال مرتضى للوفد: ”الاستاد أمل الزملكاوية والزمالك سيكون أول ناد ينشئ استادا خاصا في مصر، وسيسع من 45 ألف إلى 50 ألف مشجع، بالإضافة إلى أنه سيتضمن جراجًا ومحال تجارية ومول لكي يخدم المكان“.

وفي سياق مختلف، رفض مرتضى، فكرة رحيل سيف فاروق جعفر، مؤكدًا أنه لن يوافق على رحيل أي لاعب من النادي إلى المصري، في ظل تواجد الثنائي حسام وإبراهيم حسن على رأس القائمة الفنية للفريق البورسيعيدي، بسبب الخلافات بين الطرفين.

يذكر أن المصري طلب التعاقد مع لاعب الوسط سيف فاروق جعفر، لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة