طارق حامد يدخل في صِدام مع نادي الزمالك وتركي آل الشيخ

طارق حامد يدخل في صِدام مع نادي الزمالك وتركي آل الشيخ
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Tarek Hamed in action REUTERS/Lee Smith

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

دخل طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، في أزمة جديدة مع إدارة ناديه، رغم قيامه بتجديد عقده مع النادي خلال الساعات الماضية، بعدما رفض الانتقال لنادي الأهرام.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”افتعل طارق حامد أزمة جديدة مع إدارة ناديه؛ بسبب الترضية المالية التي سيحصل عليها من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم“.

وأضاف المصدر: ”تركي كان قد اتفق مع إدارة الزمالك، على منح طارق حامد 15 مليون جنيه، بعيدًا عن قيمة العقد الموقع بينه وبين ناديه، حتى يحل أزمة تجديد عقد اللاعب“.

وتابع: ”تركي اتفق مع الزمالك على أن يدفع لحامد 15 مليون على 3 دفعات، بواقع 5 ملايين جنيه في كل موسم، لكن طارق اشترط الحصول على المبلغ كاملًا، هذا الموسم“.

وأردف المصدر: “ تركي آل الشيخ رفض طلب طارق حامد، وأكد أنه ملتزم بما اتفق عليه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وهو الأمر الذي أثار غضب إدارة النادي ضد اللاعب؛ بسبب إصراره على إحداث أزمة جديدة دون أي داع“.

يذكر أن طارق حامد جدد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة، بعد عرض النادي على اللاعب 7.5 مليون في الموسم، فيما تمسك بالحصول على 20 مليون في الموسم، قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ، ويوافق على دفع ترضية مالية للاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com