مرتضى منصور يهاجم مصطفى فتحي لرفضه الانتقال إلى نادي الأهرام.. ويوضح موقف طارق حامد والشناوي وشيكابالا

مرتضى منصور يهاجم مصطفى فتحي لرفضه الانتقال إلى نادي الأهرام.. ويوضح موقف طارق حامد والشناوي وشيكابالا

المصدر: فريق التحرير

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد إعلان الأخير رغبته في الاستمرار بالقلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”أقول لمصطفى فتحي بطل (قلة أدب) لأن اللاعب رفض الانتقال لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة، لأنه كان يريد الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم وليس 8 ملايين“.

وأضاف: ”مصطفى رفض التجديد للزمالك خلال فترة إعارته للتعاون السعودي، وأطالبه بعدم التلاعب بمشاعر الجماهير والالتزام باتفاق الانضمام لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة“.

وتابع: ”مصطفى فتحي بكى هو ووالده لكي يحترف في السعودية، عقده كان 30 ألف جنيه، وقمت برفعه إلى أكثر من مليون جنيه“.

وأشار: ”اللاعب اتفق مع الأهرام، وقد علموا أنه يعاني إصابة في الركبة، فأردت إعارته مقابل تسعة ملايين جنيه، وهم عرضوا على اللاعب ثمانية ملايين لكنه طلب 20 مليون جنيه“.

وشدد: ”لم أرسل الاستغناء بعد للأهرام.. هؤلاء لاعبون يعشقون الأموال“.

طارق حامد

وعن موقف طارق حامد، لاعب وسط الفريق، الذي جدد تعاقده أخيرًا لمدة ثلاث سنوات بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، أوضح منصور: ”لم أجلس مع طارق حامد بعد، وقع وعرضنا عليه قيمة مقدم التعاقد، لكنه اشترط الحصول على 15 مليون جنيه التي سيسهم بها تركي آل الشيخ في عقده طوال السنوات الثلاث هي مدة العقد“.

وأضاف: ”لا يجرؤ أحد على مطالبة تركي آل الشيخ بذلك، افترض قمت بالرحيل، أو تعرضت لإصابة ولن تلعب، لا يمكن أن يحدث هذا، أنا مسؤول عن قيمة العقد التي وضعتها ولم أزد مليمًا عنها وهي السبعة ملايين ونصف المليون في الموسم“.

وكشف: ”قمت بالتعاقد مع محمد حسن لكي (يهمد) طارق حامد، ورفض استلام مقدم التعاقد كما كان متفقًا عليه، واشترط الحصول على 15 مليون جنيه من تركي آل الشيخ“.

وكان طارق حامد جدد تعاقده وسيحصل سنويًا على خمسة ملايين جنيه من تركي آل الشيخ ليصل إجمالي ما يتقاضاه 12 مليون جنيه في الموسم.

وعن أزمة أحمد الشناوي، قال مرتضى: ”لا توجد مشكلة في انتقاله للأهرام، كل الأمر أنه يرفض إعادة الـ10 ملايين التي حصل عليها من الزمالك نظير تجديد تعاقده“.

أما شيكابالا فأجاب برد مقتضب: ”أبحث له عن عرض جيد في السعودية وسيكون في قائمة الانتظار، لا يمكن أن يستمر ويتقاضى 100 جنيه في السنة، هذا لا يصح“.

وهاجم مرتضى فرج عامر، رئيس نادي سموحة، الذي هدد بحبس محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عبر وسائل الإعلام بسبب مستحقات لديه.

وأشار: ”لقد كبر في السن، دعه يتحدث كيفما يريد، إذا كان لك أموال لا تطلبها على صفحات الصحف أو الإعلام“.

وأتم: ”كريستيان غروس مدرب محترم وكبير وهو بمثابة قائد طائرة.. لا يمكن أن يكون لديك طائرة وتأتي بسائق مرسيدس أو توك توك.. الزمالك الآن يضم لاعبين كبارًا، لا أريد أن أرى وجهه وله مطلق الحرية في كامل عمله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com