مصطفى فتحي يتحدى مرتضى منصور: لن أرحل.. مستمر مع الزمالك مهما كانت الضغوط

مصطفى فتحي يتحدى مرتضى منصور: لن أرحل.. مستمر مع الزمالك مهما كانت الضغوط

المصدر: فريق التحرير

شدد مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك المصري، على أنه لن يرحل عن ناديه الموسم المقبل، بعدما أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، رحيل اللاعب إلى نادي الأهرام ”بيراميدز“.

وقال اللاعب عبر حسابه على ”إنستغرام“: ”عرفت زيي زي الناس من على النت، معرفش أي حاجة عن اللي حصل أو اتقال، بغض النظر عن ده كله.. أنا مش ماشي، ومكمل مهما حصل، ومهما كانت الضغوط، ومش هغلط غلطة السنة اللي فاتت، نفس السيناريو بيتكرر تاني، مكمل ومش ماشي من النادي مهما حصل“.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عبر صفحته على فيسبوك مساء الجمعة بانتقال فرجاني ساسي إلى الزمالك واستمرار طارق حامد، في حين سينتقل مصطفى فتحي معارًا لنادي بيراميدز نظير تسعة ملايين جنيه وأحمد الشناوي بيع نهائي مقابل 3 مليون دولار.

وانتقل مصطفى فتحي معارًا للتعاون الموسم الماضي مع أحقية الشراء، لكن الفريق السعودي لم يفعل بند الشراء ليعود إلى صفوف الزمالك.

ولعب مصطفى فتحي، البالغ 24 عامًا، مع الزمالك منذ انتقاله من نبروه في 2013، 120 مباراة سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 12 هدفًا، في حين لعب بقميص التعاون 11 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع اثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com