مرتضى منصور: طارق حامد طلب 20 مليون جنيه للموسم الواحد

مرتضى منصور: طارق حامد طلب 20 مليون جنيه للموسم الواحد
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Tarek Hamed in action REUTERS/Lee Smith

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، عن القيمة المالية التي طلبها طارق حامد لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، من أجل تجديد تعاقده، قبل صدور قرار من الإدارة بعرضه للبيع؛ بسبب عدم حضور جلسة توقيع العقود، مساء أمس.

وقال مرتضى في تصريحات مصورة: “في البداية وقّع طارق حامد على عقود بـ7.5 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن منذ دخول اللجنة المالية للزمالك، لم يتم تسجيل العقود، وبعدها طلب 15 مليون جنيه للتجديد، ورفعها لـ20 مليون”.

وأضاف: “طارق يردد أنه يريد أن يحصل على 20 مليون مثلما كان النادي سيدفع لعبدالله السعيد لاعب الأهلي، في حالة إتمام التعاقد معه، وأكدت للاعب أن صفقة عبدالله لها ظروف خاصة؛ لأن النادي كان يرد على تفاوض محمود الخطيب رئيس الأهلي مع أحمد الشناوي حارس مرمى القلعة البيضاء”.

وتابع: “طارق حامد لاعب طماع، لا وجود له في نادي الزمالك من اليوم، إذا استمر سيدمر الفريق، يتمرد على النادي الذي جعله يركب سيارة فارهة ويسكن في شقة محترمة، عليه أن يتعلم الانتماء من أيمن حفني”.

وأردف: “لا مكان لطارق في الزمالك لو عنده دم يرحل لأي ناد، وكذلك أحمد الشناوي الذي إذا أصر على البقاء في النادي سيتم وضعه على قوائم الانتظار”.

وعن كهربا قال: “عقد كهربا مع الزمالك 5 سنوات، لا علاقة لي بما يقوله والده، إذا أراد الرحيل ويمتلك عرضًا محترمًا لن أقف في طريقه”.

محتوى مدفوع