نادي الزمالك يعرض طارق حامد للبيع

نادي الزمالك يعرض طارق حامد للبيع

المصدر: إرم نيوز ـ أحمد رامي

قرر نادي الزمالك، عرض طارق حامد، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بسبب عدم حضوره جلسة تجديد تعاقده مع النادي.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية ”قرر الزمالك بشكل نهائي بيع طارق حامد، لاعب الفريق، وذلك بعدما تغيّب عن جلسة تجديد عقده، لقد تم فضح اللاعب أمام الجماهير وتأكد الجميع أنه يبحث عن المال فقط“.

وأضاف ”طارق حامد عقده بعد التجديد وصل لـ7 ملايين جنيه في الموسم الأول، ورغم ذلك لم يلتزم ولم يحضر في الموعد المحدد لتجديد عقده“.

وتابع مرتضى ”طارق لا يفكر إلا في المال وعلى جمهور الزمالك أن يعرف حقيقة اللاعب، من الآن لا يوجد لاعب في الزمالك اسمه طارق حامد وقررتُ عرضه للبيع، لا يوجد لديه ولاء ولا انتماء وولاؤه للأموال فقط، وعلى جمهور الزمالك أن يتأكد أن اللاعب فضَّل المال على الزمالك“.

ووجّه رساله للاعب قائلًا“سأبيعك يا طارق لأكبر عرض مالي، ولا تقترب من بوابة النادي مرة أخرى؛ لأنك لم تحترم رموز الزمالك“.

ومن جانبه أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق كان سيصبح أغلى لاعب في قائمة الفريق، بعد حصوله على 7 ملايين جنيه في الموسم الأول و8 ملايين بالموسم الثاني و9 ملايين بالموسم الثالث، في حالة تجديد تعاقده مع النادي.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية ”إثرَ عدم التزام طارق حامد بموعد تجديد عقده، ملف اللاعب سيتم إحالته لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب، موقف غريب جدًا من اللاعب بعدم بتجديد العقد رغم تلبية مطالبه المالية كافة“ .

وظهر طارق حامد فى مقر نادى الزمالك بميت عقبة ظهر أمس، لحضور جلسة التحقيق مع الشؤون القانونية بناء على قرار مجلس الإدارة، واجتمع اللاعب مع رئيس النادي، وأكد له رغبته في الاستمرار بالقلعة البيضاء، ورحب بذلك رئيس النادي الذي أكد رغبة الزمالك في الإبقاء عليه ولكن اللاعب اشترط التقدير المادي المناسب، وكان من المقرر عقد جلسة مساء أمس لتوقيع العقود لكن اللاعب لم يحضر.

وقال نادي بيراميدز في بيان أنه سيتقدم بعرض قيمته 2 مليون دولار لشراء طارق حامد، كما عرض عليه راتبًا سنويًا 15 مليون جنيه لمدة 3 مواسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة