نادي الزمالك المصري يعرض مليون يورو لضم محمد بن خماسة لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

نادي الزمالك المصري يعرض مليون يورو لضم محمد بن خماسة لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قدّم نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، عرضًا لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل التعاقد مع محمد بن خماسة لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز: ”قدم مرتضى عرضًا ماليًا يصل إلى مليون يورو للحصول على خدمات محمد بن خماسة لاعب خط وسط اتحاد العاصمة الجزائري المميز.

وأضاف المصدر: ”بن خماسة – صاحب الـ25 عامًا- يرتبط بعقد ممتد مع ناديه إلى 2020، ويأمل مسؤولو الأبيض موافقة اتحاد العاصمة، خاصة أن اللاعب يرحب بالانتقال إلى الدوري المصري“.

وكان منصور قد أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن النادي يفاوض فرانك كوم لاعب الترجي التونسي، ومحمد بن خماسة لاعب اتحاد العاصمة، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

من جانب آخر قرر مسؤولو الزمالك عقد جلسة مع النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط، من أجل التوصل لاتفاق لفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وعرض معروف يوسف الرحيل عن النادي بعد التنازل عن مستحقاته المالية، خاصة أنه يرفض الانتظار في الزمالك، حتى لا تغلق الأندية قوائمها ويسعى لحسم الأمر في أسرع وقت وتحديد وجهته القادمة.