علي جبر: فوجئت باستغناء نادي الزمالك عني خلال تواجدي في روسيا (صورة)

علي جبر: فوجئت باستغناء نادي الزمالك عني خلال تواجدي في روسيا (صورة)

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف علي جبر، مدافع نادي الزمالك السابق ونادي الأهرام ”بيراميدز“ الحالي، مفاجأة بشأن رحيله من القلعة البيضاء، وانتقاله لصفوف الأهرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال جبر عبر حسابه الشخصي بموقع ”إنستغرام“: ”قضيت 4 سنوات في نادي الزمالك، كانت الأفضل في مسيرتي الكروية، فخور أنني كنت من العناصر التي أعادت للنادي هيبته مرة أخرى ولمنصات التتويج، طوال فترة تواجدي داخل الفريق كنت مشجعًا قبل أن أكون لاعبًا، وهذا ما ساعدني على تحقيق أربع بطولات خلال سنواتي مع النادي“.

وأضاف: ”لم أبخل بقطرة عرق واحدة وبذلت قصارى جهدي مع الفريق، وهذا ما ساعدني لتمثيل منتخب بلادي في 26 مباراة دولية ولنادي الزمالك الفضل في ذلك“.

وتابع: ”لم أرغب في الرحيل، ولو أنني أبحث عن المال لتم انتقالي في أسرع وقت ولم يستغرق كل تلك المدة، فوجئت بخروج الاستغناء الخاص بي خلال تواجدي في روسيا مع المنتخب، وهو ما جعلني أتأكد من أنه لا توجد رغبة في تواجدي مع النادي مرة أخرى“.

واستطرد مدافع الزمالك السابق: ”هناك تفاصيل كثيرة سأعلن عنها في وقتها المناسب، أود أن أشكر جماهير القلعة البيضاء، على تلك الفترة وأتمنى للنادي كل التوفيق فيما هو قادم“.

واختتم: ”اليوم وبعد أربع سنوات داخل جدران القلعة البيضاء أعلن انضمامي لنادي بيراميدز، الذي أود أن أشكر مسؤوليه على احترافيتهم الشديدة في التفاوض وعلى ثقتهم بي وإيمانهم أنني سأكون إضافة للفريق بإذن الله، وهذا ما كنت أبحث عنه، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم وأساعد في تحقيق البطولات للفريق“.

ولعب جبر، 29 عامًا، منذ موسم 2014-2015 بقميص الزمالك وحصد معه بطولة الدوري المصري وكأس مصر مرتين وكأس السوبر.

وانتقل جبر إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة، ولم يشارك مع الفريق الذي فشل في الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com