رياضة

نادي الزمالك يؤكد بقاء طارق حامد.. ويعلن انتقال علي جبر وشيكابالا إلى الأهرام والإسماعيلي
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 13:26 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2018 13:26 GMT

نادي الزمالك يؤكد بقاء طارق حامد.. ويعلن انتقال علي جبر وشيكابالا إلى الأهرام والإسماعيلي

اتخذ نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارات نهائية لحسم مصير لاعبي الفريق طارق حامد وعلي جبر وشيكابالا ومصطفى فتحي وكهربا وأحمد توفيق. وقال مرتضى في تصريحات

+A -A
المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

اتخذ نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارات نهائية لحسم مصير لاعبي الفريق طارق حامد وعلي جبر وشيكابالا ومصطفى فتحي وكهربا وأحمد توفيق.

وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: ”طارق حامد لاعب وسط الفريق مستمر مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ولا صحة لرحيله عن النادي، سيتم التعامل معه وفقًا للائحة النادي، خاصة بعد غيابه الفترة الأخيرة عن تدريبات الفريق“.

وأضاف: ”الزمالك وافق على انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف الإسماعيلي كإعارة، كما سيرحل الغاني أتشمبونج لنادي طلائع الجيش معارًا هو الآخر“.

وتابع منصور: ”النادي متمسك باستمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل، ولا نية لإعارته أو بيعه رغم العروض، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس الذي أكد حاجته لوجود اللاعب في الموسم الجديد“.

وأردف: ”لا صحة لكل ما يثار عن وجود أزمة بتعاقد اللاعب كهربا مع القلعة البيضاء، بسبب عدم قيده مع الفريق في القائمة الأولى، الزمالك دفع المقابل المادي لتوثيق عقد اللاعب باتحاد الكرة مقابل 2 مليون جنيه، ولكنه لم يقيده بالقائمة الأولى، مثل شيكابالا ومصطفى فتحي، لعدم وصول بطاقته الدولية، سيتم قيد اللاعب في القائمة الثانية الفترة المقبلة ولا توجد أي أزمات تخص ارتباطه بالنادي“.

وأبدى مرتضى موافقة ناديه على بيع الثنائي علي جبر وأحمد توفيق لاعبي الفريق الأبيض إلى صفوف نادي الأهرام مقابل 60 مليون جنيه.

وأوضح مرتضى أن الأهرام قدم عرضًا لضم علي جبر مقابل 45 مليون جنيه، بينما قدم عرضًا أقل بمقابل 15 مليون جنيه لضم أحمد توفيق الذي يتبقى في عقده مع النادي الأبيض ستة أشهر فقط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك