رياضة

طارق حامد ينفي التوقيع لنادي الأهرام.. ومرتضى منصور يواصل الهجوم
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 6:27 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2018 13:10 GMT

طارق حامد ينفي التوقيع لنادي الأهرام.. ومرتضى منصور يواصل الهجوم

أحمد الشناوي حارس مرمى الأبيض يرغب في الحصول على مليون ونصف المليون دولار في العام الواحد.

+A -A
المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت عن انتقاله لصفوف نادي الأهرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن موقع ”ترانسفير ماركت“ العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين في جميع الدوريات العالمية، تعاقد نادي بيراميدز مع طارق حامد مقابل مليونين و250 ألف يورو، أي ما يوازي 47 مليون جنيه مصري.

وقال طارق حامد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ”إنستغرام“، إنه مستمر مع النادي الأبيض ولم يوقع أي ورقة بشأن رحيله.

وفي الإطار ذاته، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك: ”طارق حامد سرق عقده مع الزمالك وأعطاه لمسؤولي بيراميدز، وطالبهم بدفع الشرط الجزائي المقدر بـمليوني دولار، أما علي جبر فتلقى عرضًا من بيراميدز بـ15 مليونًا ولكنه طلب 18 مليونًا“.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: ”الإسماعيلي يرغب في ضم مصطفى فتحي وشيكابالا، والأخير منذ عودته مع المنتخب وهو بيتفسح واللي مش عاوز الزمالك، الزمالك مش عاوزه“.

وتابع: ”أحمد الشناوي حارس المرمى يرغب في الحصول على مليون ونصف المليون دولار في العام الواحد، ومن لا يريد الزمالك فالنادي لا يريده“.

ووجه مرتضى رسالة لوالد محمود كهربا: ”لا فائدة مما يفعله هذا الرجل، أتى لي في وقت سابق وبكى كي أوافق على إعارة ابنه لأجل الأموال، وأقول له تعاقد نجلك مع الزمالك سليم“.

وأضاف: ”لماذا ذهبت إلى اتحاد الكرة لتستعلم عن عقد نجلك في ظل عدم قيده في القائمة الأولية؟، سنقيده في القائمة الثانية، اللاعب تحدث معي بأدب وأبلغني بعرض إماراتي وأنا رحبت“.

إلى ذلك، اتخذ نادي الزمالك قرارات نهائية لحسم مصير لاعبي الفريق طارق حامد وعلي جبر وشيكابالا ومصطفى فتحي وكهربا وأحمد توفيق.

وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: ”طارق حامد لاعب وسط الفريق مستمر مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ولا صحة لرحيله عن النادي، سيتم التعامل معه وفقًا للائحة النادي، خاصة بعد غيابه الفترة الأخيرة عن تدريبات الفريق“.

وأضاف: ”الزمالك وافق على انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف الإسماعيلي كإعارة، كما سيرحل الغاني أتشمبونج لنادي طلائع الجيش معارًا هو الأخر“.

وتابع منصور: ”النادي متمسك باستمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل، ولا نية لإعارته أو بيعه رغم العروض، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس الذي أكد حاجته لوجود اللاعب في الموسم الجديد“.

وأردف: ”لا صحة لكل ما يثار عن وجود أزمة بتعاقد اللاعب كهربا مع القلعة البيضاء، بسبب عدم قيده مع الفريق في القائمة الأولى، الزمالك دفع المقابل المادي لتوثيق عقد اللاعب باتحاد الكرة مقابل 2 مليون جنيه، ولكنه لم يقيده بالقائمة الأولى، مثل شيكابالا ومصطفى فتحي، لعدم وصول بطاقته الدولية، سيتم قيد اللاعب في القائمة الثانية الفترة المقبلة ولا توجد أي أزمات تخص ارتباطه بالنادي“.

وأبدى مرتضى موافقة ناديه على بيع الثنائي علي جبر وأحمد توفيق لاعبا الفريق الأبيض إلى صفوف نادي الأهرام مقابل 60 مليون جنيه.

وأوضح مرتضى أن الأهرام قدم عرضًا لضم علي جبر مقابل 45 مليون جنيه، بينما قدم عرضًا أقل بمقابل 15 مليون جنيه لضم أحمد توفيق الذي يتبقى في عقده مع النادي الأبيض ستة أشهر فقط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك