مرتضى منصور يهدد علي جبر ويهاجم شيكابالا وطارق حامد (فيديو)

مرتضى منصور يهدد علي جبر ويهاجم شيكابالا وطارق حامد (فيديو)

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، هجومه على ثلاثي الفريق طارق حامد وعلي جبر ومحمود عبدالرازق ”شيكابالا“؛ بسبب عدم الانضمام لمعسكر الفريق حتى الآن، رغم العودة من المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم منذ عدة أيام.

وقال مرتضى في تصريحات مصورة: ”طارق حامد يماطل من أجل زيادة قيمة عقده، ورفض رد العقود التي سبق أن وقّع عليها قبل مونديال روسيا“.

وأضاف منصور: ”أنذرت طارق حامد كثيرًا، واللاعب لم يستجب، وسأقوم بشطبه من سجلات اتحاد الكرة، وهارجعه يلعب في مركز شباب (طلخا) بلدهم، احنا اللي عملناك بعد ما كان فرج عامر رئيس سموحة بيقعدك في بدروم النادي“.

وتابع: ”لو عندك عرض تعال وقول، لكن تختفي وتأخذ عقدك القديم وتعمل مشكلة في صفوف الزمالك ده أمر غير مقبول نهائي“.

وعن شيكابالا قال مرتضى منصور: ”أنت شغال في عزبة باباك أو مامتك، علشان تروح تصّيف، وترفض الانضمام للتدريبات“.

وأردف: ”جبر يختلف عن طارق حامد وشيكابالا، سنوافق على عرض بيعه حال وجود مقابل مادي ونادٍ يليق باسم اللاعب والزمالك، جبر من اللاعبين المؤدبين وأخلص للزمالك ويستحق أن تتم مكافأته، ولكن في حالة انصياعه لوكيل أعماله الذي يتلاعب من وراء الزمالك مع الأندية الأخرى سيتم تجميده“.

وأوضح: ”بعض الوكلاء يحاولون اللعب على اللاعبين ودفعهم للتمرد للحصول على مقابل مادي من ورائهم، لكن يجب التعامل مع النادي مباشرةً، سأتقدم بشكوى ضدهم لدى اتحاد الكرة لشطبهم، لأنهم يتفاوضون مع لاعبين لا تزال عقودهم سارية مع أنديتهم“.

ووجه مرتضى رسالة لجبر قائلًا فيها: ”حدد رغبتك سواء بالاستمرار أو الانتقال لنادٍ آخر، وسأحقق لك رغبتك أيًا كانت بصورة محترمة ومحترفة“.

ويمتلك علي جبر عرضًا مغريًا من بيراميدز بمقابل مادي كبير في الموسم الواحد يقترب من 15 مليون جنيه، بينما إدارة النادي الأبيض ترغب في بيعه بمقابل كبير لتعويض الصفقات الكثيرة التي تم إبرامها هذا الموسم.