هل ترعى شركة صلة السعودية ناديي الزمالك وبيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي المصري؟
هل ترعى شركة صلة السعودية ناديي الزمالك وبيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي المصري؟هل ترعى شركة صلة السعودية ناديي الزمالك وبيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي المصري؟

هل ترعى شركة صلة السعودية ناديي الزمالك وبيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي المصري؟

مازالت أزمة رعاية النادي الأهلي المصري تلقي بظلالها على الأجواء داخل القلعة الحمراء بعد أن أخطرت شركة صلة سبورت السعودية إدارة النادي بتراجعها عن إتمام عقد الرعاية الذي تم التوصل إليه لمدة 4 أعوام مقابل نصف مليار جنيه.

وكان سبب تراجع الشركة السعودية واضحًا بأن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم يتجاوب مع مبادرة الصلح التي طرحها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالتنازل عن القضايا ضد مجلس الإدارة وترحيبه بالعودة لدعم النادي.

وأصبح السؤال هل تتبنى شركة صلة السعودية رعاية ناديي الزمالك وبيراميدز كخطوة للرد على الأهلي وإدارته وهو ما تحاول إرم نيوز الإجابة عنه في التقرير التالي:

أزمة رعاية الزمالك

حدثت أزمة خاصة لرعاية نادي الزمالك بعد أن تم الاتفاق مع صلة السعودية من جانب النادي الأهلي مقابل نصف مليار جنيه.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تراجعه عن الرعاية مع شركة بريزنتيشن لضعف المقابل المالي.

وأصبحت الفرصة مواتية أمام نادي الزمالك لإبرام عقد رعاية جديد مع الشركة السعودية لتمويل الصفقات الجديدة للفريق استغلالاً لجماهيرية الزمالك بوصفه الغريم والمنافس التقليدي للأهلي.

رعاية بيراميدز

تبقى رعاية نادي بيراميدز مطروحة بقوة أيضًا من شركة صلة خاصة أن بيراميدز مشروع استثماري جديد في الكرة المصرية.

وأعلن من قبل أحمد حسن المشرف على الكرة بنادي بيراميدز أن الاستثمار الخاص بناديه له حق رعاية أعلى من الأهلي والزمالك، وربما يكون التعاقد مع صلة خطوة لتطوير أكبر للاستثمار داخل نادي بيراميدز بوصفه يملك مشروعًا طموحًا لتحقيق البطولات في الكرة المصرية.

الأهلي في أزمة

يعيش النادي الأهلي أزمة حقيقية في إيجاد عقد رعاية مماثل لما كان عليه عقد صلة الذي تم إلغاؤه بشكل رسمي من جانب الشركة السعودية.

وأصبحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مطالبة بعقد بنفس القيمة خاصة في ظل التزامات الفريق الأحمر كرويًا وفي الأنشطة الرياضية.

توضيح السعدي

أوضح الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي أنه لا صحة لما تردد حول توسطه لإيجاد عقد رعاية إماراتي للأهلي بحكم علاقته القوية بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأكد السعدي عبر حسابه بموقع تويتر أنه ليس سمسارًا كي يتوسط لصفقات رعاية مهددًا باللجوء للقضاء ضد من روّج هذه الأنباء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com