يعقوب السعدي يكشف حقيقة توسطه لجلب عقد رعاية للنادي الأهلي المصري (صورة)
يعقوب السعدي يكشف حقيقة توسطه لجلب عقد رعاية للنادي الأهلي المصري (صورة)يعقوب السعدي يكشف حقيقة توسطه لجلب عقد رعاية للنادي الأهلي المصري (صورة)

يعقوب السعدي يكشف حقيقة توسطه لجلب عقد رعاية للنادي الأهلي المصري (صورة)

رد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي على الأنباء التي ترددت بشأن توسطه من أجل جلب عرض رعاية للنادي الأهلي المصري، بعد أن تراجعت شركة صلة السعودية عن رعايتها للقلعة الحمراء.

وقال السعدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما تتداوله بعض المواقع في مصر عن وساطة أقوم بها لجلب عقود رعاية للنادي الأهلي عارٍ تمامًا من الصحة، أعمل رئيس قناة رياضية ولست وسيطًا ولا سمسارًا .. ومن روج لتلك الشائعات لن أتركه دون ملاحقة قضائية".

يذكر أن شركة صلة انسحبت من رعاية النادي الأهلي؛ بسبب رفض محمود الخطيب رئيس الأحمر مبادرة التصالح مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأرسلت شركة صلة السعودية، الراعي الرسمي للنادي الأهلي، خطابًا رسميًا لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، تطلب خلاله عدم إتمام التعاقد للقلعة الحمراء.

وكانت صلة قد فازت بحق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، قبل أن ترسل الشركة خطابًا للتراجع عن هذا التعاقد.

وفور ورود الخطاب بشكل رسمي، خاطب مسؤولو النادي الأهلي الجهة الإدارية لإجراء مُزايدة جديدة لرعاية النادي بعد انسحاب الشركة.

وفي حالة رفض الجهة الإدارية إجراء مزايدة جديدة، سيتم التعاقد مع الشركة التي جاءت في المرتبة الثانية بعد “صلة” أثناء إجراء المُزايدة على رعاية النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com