النادي الأهلي المصري يعلق علي مكالمة شوبير وتركي آل الشيخ.. ويقاضي جوزيه غوميز (فيديو) – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يعلق علي مكالمة شوبير وتركي آل الشيخ.. ويقاضي جوزيه غوميز (فيديو)

النادي الأهلي المصري يعلق علي مكالمة شوبير وتركي آل الشيخ.. ويقاضي جوزيه غوميز (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

علق مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، على محاولة الإعلامي أحمد شوبير بالأمس، الحصول على موافقة تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بعدد من الصفقات، واستكمال مشروع القرن.

وقال شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي للأهلي في تصريحات على قناة النادي: ”هناك منهجية تحكم الأهلي والكل يعلم حدوده وغير منوط لأي شخص التحدث باسم النادي إلا المتحدث الرسمي له فقط“.

وأضاف فؤاد: ”مجلس إدارة الأهلي يعبر عنه المتحدث الإعلامي الخاص بالنادي من خلال القناة الرسمية أو المداخلات التي يقوم بها، وما يصدر باسمه من خلال المركز الإعلامي“.

وتابع: ”قرر مجلس إدارة الأهلي مقاضاة البرتغالي جوزيه غوميز، والذي وقع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يتقدم باعتذار عن تولي المهمة، وكلف مسؤولو الأهلي، المستشار القانوني للنادي بتولي ملف مقاضاة غوميز، لحفظ حقوق النادي الأحمر، في الوقت الذي تم تكليف محام سويسري لمتابعة القضية وتم تحويل له مبلغ 5 آلاف فرانك سويسري كمقدم أتعاب“.

وكان الأهلي قد تعاقد مع غوميز لتولي تدريب الفريق الكروي، قبل أن يعتذر عن الحضور للقاهرة لظروف أسرية، ويقرر الأهلي تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للأحمر.

وفي ذات الإطار، اتخذ مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات مهمة، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات.

وجاء أول قرار لمجلس الإدارة، هو اعتماد قرار الجهاز الفني للفريق الأول ولجنة الكرة، ببيع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مع الاستمرار في عملية التفاوض مع النادي الصيني الذي يرغب في شراء اللاعب.

ووافق مجلس إدارة الأهلي على إعارة أحمد رمضان بيكهام، لاعب فريق الكرة، بجانب ضم مصطفى البدري لاعب أسوان في صفقة انتقال نهائي مقابل مليون ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى حسون محمد، لاعب صيد المحلة ومن مواليد 2000.

كما قرر المجلس اعتماد توصية لجنة تحديث بيانات الجماهير، بإقرار نظام جديد لإصدار بطاقات الجماهير، تمكنهم من حضور بعض تدريبات فريق الكرة ومباريات الفرق الجماعية بالنادي.

وقرر مجلس الأهلي تكليف رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، بتقديم التهنئة للاعبي ولاعبات الأهلي الذين فازوا بميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط، والتواصل مع الاتحادات الرياضية لتقديم كل سبل الدعم لهؤلاء الأبطال قبل دورة طوكيو 2020.

واتخذ المجلس الأحمر قرارًا بتجديد عقود جميع المديرين بالنادي مدة 6 أشهر، بجانب اعتماد التشكيل الجديد لإدارة التسويق بالنادي، وتكليف محمد فتحي بالإشراف على الإدارة القانونية بالنادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com