النادي الأهلي المصري يضع شرطًا وحيدًا للموافقة على رحيل وليد أزارو إلى الصين – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يضع شرطًا وحيدًا للموافقة على رحيل وليد أزارو إلى الصين

النادي الأهلي المصري يضع شرطًا وحيدًا للموافقة على رحيل وليد أزارو إلى الصين

المصدر: كريم محمد- فريق التحرير- إرم نيوز

وافق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على بيع وليد أزارو مهاجم الفريق الأول إلى نادي فورتشن الصيني.

وأصدرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بيانًا رسميًا قالت فيه إنها تلقت اتصالات من محمد يوسف المدرب العام، والذي عقد اجتماعًا مطولًا مع أزارو بتواجد كارتيرون لمناقشة رغبة اللاعب في الرحيل، وعقب الجلسة وافق المدرب على ذلك“.

وأضاف البيان: ”أبلغ محمد يوسف، لجنة الكرة بقرار جهاز الأهلي، واتفقت اللجنة على بيع أزارو ولكن بمبلغ لا يقل عن 10 ملايين دولار.

وأرسلت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا إلى النادي الصيني تخطره بموافقتهم على رحيل أزارو بشرط دفع 10 ملايين دولار.

كان نادي فورتشن الصيني قدم عرضًا بقيمة 8 ملايين دولار إلى الأهلي لضم أزارو ثم رفع عرضه إلى 9.5 مليون دولار.

النادي الصيني يرفض

وعلى الفور رد نادي هيبي فورشن الصيني على طلب النادي الأهلي المصري، بالحصول على 10 ملايين يورو، من أجل الموافقة على رحيل وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء: “ تلقى محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي اتصالًا هاتفيًا من مسؤلي نادي هيبي فورتشن، جاء فيه رغبتهم في شراء وليد أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط“.

وأضاف: ”في الوقت الذي اشترطت فيه إدارة الأهلي في خطابها للنادي الصيني الحصول على 10 ملايين يورو، نظير الاستغناء عن اللاعب.

وتابع: ”فضل عرض الأمر على لجنة الكرة والتي تمسكت بقرارها السابق بحصول النادي على 10 ملايين يورو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com