النادي الأهلي المصري يستبعد أحمد حمدي من معسكر كرواتيا.. وعرض صيني جديد لضم وليد أزارو
النادي الأهلي المصري يستبعد أحمد حمدي من معسكر كرواتيا.. وعرض صيني جديد لضم وليد أزاروالنادي الأهلي المصري يستبعد أحمد حمدي من معسكر كرواتيا.. وعرض صيني جديد لضم وليد أزارو

النادي الأهلي المصري يستبعد أحمد حمدي من معسكر كرواتيا.. وعرض صيني جديد لضم وليد أزارو

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة باتريس كارتيرون، عدم سفر أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق، مع البعثة المتوجهة إلى كرواتيا، من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي أن كارتيرون قرر استبعاد حمدي؛ لـ"أسباب تربوية".

وأضاف النادي: "جاء قرار كارتيرون نظرًا لعدم التزام اللاعب بتعليمات المدير الفني خلال الفترة الماضية، أثناء وجوده مع الفريق في المعسكر".

ويتوجه الأهلي اليوم إلى كرواتيا لإقامة معسكر خارجي؛ استعدادًا للموسم الجديد، ولخوض مباراة تاون شيب بطل بوتسوانا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

من جانب آخر، وصل النادي الأهلي، صباح اليوم الاثنين، فاكس رسمي جديد من نادي هبى فورتشن الصينى يعرض فيه رفع عرض شراء المهاجم المغربي وليد أزارو لـ9.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات الأخرى تصل قيمتها لـ500 ألف دولار، ليصبح إجمالي عرض شراء اللاعب 200 مليون جنيه مصري.

كان النادي الصيني أرسل عرضًا مبدئيًا لشراء أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 7 ملايين يورو أي ما يعادل 140 مليون جنيه مصري، حيث يضم الفريق الصيني حاليًا عددًا من النجوم العالميين، منهم الإيفوارى جيرفينيو والأرجنتيني ماسكيرانو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com