هل سيدفع نادي الأهرام أموالًا لمشجعيه؟ – إرم نيوز‬‎

هل سيدفع نادي الأهرام أموالًا لمشجعيه؟

هل سيدفع نادي الأهرام أموالًا لمشجعيه؟

المصدر: أحمد رامي ـ إرم نيوز

حسم نادي الأهرام برئاسة حسام البدري، قضية التعاقد مع أحمد الشناوي، حارس نادي الزمالك، ومحمد عواد، حارس الوحدة السعودي، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي.

وقال أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم الأهرام في تصريحات تلفزيونية ”لا نفاوض أحمد الشناوي حارس الزمالك في الوقت الحالي، من الممكن مستقبلًا أن نفكر في ضمه، ولكن حاليًا لا نفاوضه أو نتفاوض مع أي لاعب من الزمالك“.

وأضاف: ”محمد عواد حارس مرمى مميز، وواعد وتعرض للظلم بعدم تواجده في كأس العالم، ولكن لم ينضم لنا بشكل رسمي، من الممكن أننا نحلم بضمه مستقبلًا، لذا تم نشر صورته على صفحة النادي الرسمية بالفيس بوك“.

وتابع حسن ”حسين الشحات لاعب مميز، ولكن لم يكن في حساباتنا تمامًا، ولم نتطرق لاسمه على طاولة المفاوضات من قريب أو بعيد ، إذا أردنا ضمه، سنتعاقد معه مباشرة، فلا مجال لدينا لجس النبض مع أي لاعب، هو ردد أننا نفاوضه من أجل زيادة عقده مع العين الإماراتي، يتبقى لنا دعم مركزين أو 3، ونتفاوض حاليًا مع أحمد جمعة مهاجم المصري، ونفاضل بينه وبين آخرين“.

وأردف حسن: ”سنحظى بعقد رعاية يفوق كل أندية مصر بما فيها القلعة الحمراء والزمالك، سيتجاوز ما يزيد عن 500 مليون جنيه بخلاف أرباح البث، ومن يتهمنا بالتسبب في زيادة الأسعار، فالأهلي تعاقد مع صلاح محسن مقابل 40 مليون جنيه قبل عدة أشهر“.

وعن دفع أموال للجماهير لتشجيع النادي، قال حسن ”هذا أمر غير منطقي ومجرد شائعات، بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تردد هذا الأمر بشكل كوميدي، أو تسعى لترديد أن كل شيء في نادي الأهرام مبني على الأموال فقط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com