سعر الجنيه الإسترليني الأكثر بحثًا في مصر بعد توقيع محمد صلاح عقدًا مع ليفربول.. كم تبلغ قيمته بالمصري؟‎

سعر الجنيه الإسترليني الأكثر بحثًا في مصر بعد توقيع محمد صلاح عقدًا مع ليفربول.. كم تبلغ قيمته بالمصري؟‎

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بحث المصريون بكثافة على الإنترنت لمعرفة سعر تغيير الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري عقب توقيع النجم الأول للمنتخب الوطني محمد صلاح عقدًا جديدًا مع ليفربول الإنجليزي مقابل 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

وقالت محطة DMC التلفزيونية المصرية الخاصة إن المصريين بحثوا بكثافة على الإنترنت لمعرفة قيمة الإسترليني الذي يساوي حاليًا نحو 23.5 جنيه مصري أي أن صلاح يحصل أسبوعيًا على ما يوازي 4 ملايين و700 ألف جنيه مصري.

وحسب المصريون راتب صلاح الشهري الذي يتجاوز 20 مليون جنيه مصري، لكن من غير المعروف ما إذا كان الأمر بهدف الحسد أم تمني المزيد من النجاح والتألق للنجم المحبوب.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن المصريين استخدموا كلمة ”جنيه إسترليني“ في البحث على موقع غوغل، حيث قفز البحث عن سعره إلى أعلى مع إعلان قيمة العقد الجديد لصلاح.

ويرى البعض أن راتب أسبوع واحد مما يحصل عليه صلاح يحل مشاكله تمامًا مدى الحياة لكن ليس كل المصريين محمد صلاح.

وأعلن ليفربول الإنجليزي تمديد التعاقد مع صلاح البالغ من العمر 26 عامًا لفترة طويلة بعد تألقه في موسمه الأول.

وقال ليفربول بموقعه على الإنترنت إن صلاح وقّع عقدًا ”طويل المدى“ بينما ذكرت تقارير محلية أن هداف الدوري الإنجليزي ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023.

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 44 هدفًا في 52 مباراة في كل المسابقات وتُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضًا.