رسميًا.. محمد صلاح يجدد عقده مع نادي ليفربول – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. محمد صلاح يجدد عقده مع نادي ليفربول

رسميًا.. محمد صلاح يجدد عقده مع نادي ليفربول
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah waves to fans before the match REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: فريق التحرير

جدد الدولي المصري محمد صلاح، عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2023، ليقطع بذلك الطريق على كل الإشاعات التي ربطت بينه وبين انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني.

وقال ليفربول بموقعه على الإنترنت، إن صلاح وقع عقدًا ”طويل المدى“ بينما ذكرت تقارير محلية أن هداف الدوري الإنجليزي ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023.

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول؛ إذ سجل 44 هدفًا في 52 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضًا.

وساهم صلاح (26 عامًا) في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد.

وقال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إن قرار محمد صلاح بتوقيع عقد جديد طويل الأجل هو مؤشر على الاتجاه الذي يسلكه النادي.

ووفقا للعديد من التقارير فإن صلاح جدد تعاقده مقابل أجر أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني ليصبح أعلى اللاعبين أجراً بتاريخ النادي.

وكان صلاح قد انتقل من نادي روما الإيطالي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني وبراتب أسبوعي يقارب 100 ألف جنيه، لكن إدارة الريدز قررت أن تضاعف الرقم وتغلق كل الأبواب أمام الطامعين بخدماته مثل الفريق الملكي.

وأضاف كلوب: ”أعتقد أن هذا الخبر يمكن رؤيته على أنه مكأفاة للشخص الذي أدى، وساهم بشكل كبير للفريق بالموسم الماضي، إنه يبين شيئين واضحين أيضًا، إيمانه في ليفربول وإيماننا به“

وأضاف المدرب الألماني: ”نريد عدة مواهب من الطراز العالمي، الشيء الأساسي الذي يجب تذكره أن صلاح لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق، أو أي لاعب آخر، وهذا أفضل ما يميزه“.

وأتم: ”التزامنا تجاهه يقول إننا نرى قيمته ونريد منه أن ينمو أكثر، وأن يصبح أفضل في بيئتنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com