نادي الزمالك المصري يتمم اتفاقه مع المدرب الأوروغواياني خورخي داسيلفا – إرم نيوز‬‎

نادي الزمالك المصري يتمم اتفاقه مع المدرب الأوروغواياني خورخي داسيلفا

نادي الزمالك المصري يتمم اتفاقه مع المدرب الأوروغواياني خورخي داسيلفا

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

اتفق نادي الزمالك مع الأوروغواياني خورخي دا سيلفا لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، بعد موافقة المجلس الأبيض على شروط المدرب.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء لـ“إرم نيوز“ إن مدرب النصر السعودي السابق، اشترط جلب 3 مساعدين معه للعمل في الفريق الأول، ووافق مرتضى منصور رئيس النادي.

وطلب خورخي إحضار مدرب مساعد ومحلل أداء ومعد بدني، وترك حرية اختيار مدرب الحراس لنادي الزمالك.

وسيتواجد كل من أيمن طاهر وأمير عزمي مجاهد في الجهاز الفني الجديد.

ومن المنتظر أن يصل خورخي إلى القاهرة يوم الثلاثاء القادم، على أن يتم التوقيع رسميًا وتقديمه إلى وسائل الإعلام يوم الأربعاء.

خورخي دا سيلفا المدرب المحتمل للزمالك، كان لاعب كرة قدم لأندية أتلتيكو مدريد، وريفر بليت، وأمريكا دي كالي الكولومبي، وديفنسور سبورتنغ الأوروغواياني.

ومثّل خورخي منتخب الأوروغواي في كأس العالم عام 1986.

أما عن مسيرته التدريبية، فقد عمل مديرًا فنيًا لنادي ديفنسور سبورتنغ الأوروغواياني، وفاز معه ببطولة الدوري، ودرب عام 2009 نادي النصر السعودي، وكانت أبرز إنجازاته تحقيق المركز الثالث في الدوري، ثم درب العديد من الأندية مثل غودوي كروز الأرجنتيني، وبانفيلد الأرجنتيني، وبني ياس الإماراتي، ولم يحقق أي بطولة.

ثم قام عام 2012 بالتوقيع لنادي بنيارول، وحقق معه لقب الدوري الأوروغواياني، وعاد مرة أخرى إلى نادي النصر عام 2014، وحقق معه لقب دوري المحترفين السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com