مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يهدد طارق حامد بالحبس ويتوعد شيكابالا وكهربا (فيديو)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يهدد طارق حامد بالحبس ويتوعد شيكابالا وكهربا (فيديو)

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

هدد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري، اللاعب طارق حامد لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ووكيل أعماله أحمد يحيي، بالحبس بسبب عدم تسليم نسخ العقود التي وقع عليها للتجديد للنادي

وقال مرتضي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه ”لا تخدع جمهور الزمالك يا طارق يا حامد، فأنت ووكيلك سرقت النسختين المتبقيتين من عقدك مع النادي الذي وقعت عليه قبل مشاركتك في كأس العالم مع منتخب مصر“.

وأضاف منصور “ إذا لم تحضر نسختي العقد في الواحدة ظهر غد يا طارق، وتثبت حسن نواياك بالبقاء مع الزمالك، فسوف أتقدم ببلاغ ضدك أنت ووكيل أعمالك أحمد يحيي، وعيب تلعب عليا لأني من روض الفرج ”.

وتابع مرتضي “ كذلك لقد أبلغت مسؤولًا بأحد الأندية بأنه يمكنه ضمك بعد دفع مليوني دولار الشرط الجزائي في عقدك، وأعلم أنك اتفقت على عقد بمقابل 12 مليون جنيه و3 ملايين جنيه مشاركات في الموسم، أنت تدعي بالكذب أننا نريد رحيلك ولكنك لم تلتزم ولم تحضر إلى مقر النادي وأغلقت هاتفك بعد أن اتصلت بك كثيرًا أنا ومدير الكرة أيمن حافظ“.

وتابع منصور ”كما أوجه رسالة لمحمود عبدالمنعم كهربا ومحمود عبدالرازق شيكابالا بجانب طارق حامد، بالانتظام في تدريبات الفريق بداية من الغد وإلا سيتم توقيع عقوبات مالية عليهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com