طارق حامد لاعب نادي الزمالك المصري يحسم قضية انتقاله لنادي ”الأهرام“ – إرم نيوز‬‎

طارق حامد لاعب نادي الزمالك المصري يحسم قضية انتقاله لنادي ”الأهرام“

طارق حامد لاعب نادي الزمالك المصري يحسم قضية انتقاله لنادي ”الأهرام“

المصدر: أحمد رامي وحازم صالح - إرم نيوز

كشف طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، موقفه من الانتقال لصفوف نادي الأهرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الجارية في روسيا.

وذكر عدد من التقارير الصحفية المصرية، أن طارق تلقى عرضًا من نادي الأهرام، المملوك لمستثمرين عرب، للانتقال لصفوف الفريق مقابل 3 ملايين دولار لنادي الزمالك.

وقال حامد في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”سمعت عبر بعض وسائل الإعلام أن هناك عرضًا من نادي الأهرام للتعاقد معي، لكن لم أتلقَ أي عروض رسمية، أو اتصالات من قبل مسؤولي هذا النادي“.

وأضاف: ”لو وصل عرض رسمي لنادي الزمالك للتعاقد معي من أي نادٍ داخل مصر مهما كان اسمه، والمقابل الذي سأحصل عليه لن أوافق، لن أرتدي أي قميص في الدوري المصري سوى قميص الزمالك“.

وتابع حامد: ”أضع أمامي دائمًا حب جماهير الزمالك لي، وهذا الأمر لا يقدر عندي بأي ثمن، ما وصلت له من مستوى والمشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر؛ جاء بسبب دعم جماهير الزمالك، ولن أتخلى عن هذا الحب والدعم من أجل المال“.

وأردف: ”لو رحلت عن صفوف الزمالك سيكون من أجل الاحتراف الخارجي في دوري قوي مثل الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وسيكون بموافقة إدارة النادي والجهاز الفني، غير ذلك أنا مستمر في الزمالك“.

وعن لقاء السعودية في كأس العالم، قال حامد: ”صادفنا سوء حظ في البطولة، تلقينا هدفًا قاتلًا أمام أوروغواي، وإنهاء الفريق في ربع ساعة فقط بلقاء روسيا، رغم تقديم شوط أول على أعلى مستوى، ليس أمامنا سوى الفوز على السعودية لترك بصمة جيدة في المونديال، وإسعاد الجماهير المصرية“.

إلى ذلك، أعلن نادي الزمالك التعاقد رسميًا مع إبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي، اليوم الأحد، بعد إتمام الاتفاق بين الناديين.

وقال مصدر بنادي الزمالك لـ“إرم نيوز“، إن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ونظيره في الدراويش إبراهيم عثمان، اتفقا على أن تتم صفقة انتقال إبراهيم حسن عن طريق إعارته للقلعة البيضاء لمدة 3 مواسم.

وأكد المصدر أن مدة الإعارة هي نفس مدة عقده المتبقية مع الدراويش، كي لا يفسد نادي نجوم المستقبل الصفقة، خاصة أنه يمتلك نسبة من عقد اللاعب، كما أن الفترة الماضية شهدت أزمة بين الزمالك ونجوم المستقبل بسبب اللاعب.

وتواجد مسؤولون من نادي الإسماعيلي داخل مقر الزمالك لتسليم الاستغناء الخاص باللاعبين بعد الحصول على المقابل المادي.

يذكر أن الزمالك نجح حتى الآن في إبرام 5 صفقات جديدة هي، حميد أحداد من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وعمر السعيد من وادي دجلة، وعماد السيد من إنبي، وإبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com