مرتضى منصور يعلن فشل انتقال طارق حامد وعلي جبر من الزمالك إلى نادي الأهرام‎ – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يعلن فشل انتقال طارق حامد وعلي جبر من الزمالك إلى نادي الأهرام‎

مرتضى منصور يعلن فشل انتقال طارق حامد وعلي جبر من الزمالك إلى نادي الأهرام‎
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt's Abdallah Said in action with Uruguay's Rodrigo Bentancur REUTERS/Andrew Couldridge

المصدر: كريم وحازم صالح - إرم نيوز

تراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن قرار الموافقة على انتقال طارق حامد، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى صفوف فريق الأهرام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: ”طارق حامد مستمر، طالما يرغب هو في ذلك، لا أفرط في اللاعبين إلا لو اللاعب فرط في الزمالك، وطالما طارق حامد يريد البقاء عليه أن يرد النسختين، ويمضي النسخة الثانية التي لم يوقع عليها عند التجديد“.

وأضاف: ”طارق سيتقاضى في الموسم 7 ملايين جنيه و700 ألف جنيه، أما أحمد الشناوي سيتقاضى 10 ملايين و322 ألف جنيه، اضطررت إلى إعطاء الشناوي هذا المبلغ في الموسم بسبب الخوف من انتقاله إلى الأهلي، بعدما عقد جلسة مع الخطيب وتركي آل الشيخ“.

وتابع: ”محمد إبراهيم سيستمر مع الزمالك، هو ملتزم حاليًا مع الفريق لذلك لن يرحل، وشيكابالا سيعود، لن أترك لاعبًا بموهبة شيكابالا الذي حصد الكثير من البطولات مع الزمالك يختتم حياته في الإسماعيلي كما يريد، نحن متمسكون به“.

وعن صفقة إبراهيم حسن من الإسماعيلي قال مرتضى منصور: ”العديد من المواقع تردد أن إبراهيم معار للزمالك 3 سنوات، فهل يوجد إعارة بهذه المدة؟ أقصى إعارة سنة ونصف، اللاعب أصبح ملك نادي الزمالك“.

وقد أعلن مرتضى منصور عن استدعاء عبدالله السعيد لاعب منتخب مصر يوم الأربعاء المقبل، للتحقيق أمام نيابة الأموال العامة.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية إن التحقيق مع عبدالله السعيد بسبب عدم إعادته أموال النادي حتى الآن.

وحصل السعيد على 40 مليون جنيه في شهر مارس الماضي من الزمالك، نظير توقيع عقود انتقاله إلى الفريق الأبيض، قبل أن يتراجع ويمدد تعاقده مع الأهلي.

وأشار منصور إلى أن البلاغ الذي قدمه في النيابة العامة ضد عبدالله السعيد تضمن طلبه الحصول على مبلغ الـ40 مليون جنيه بجانب فوائدها التي تصل إلى 6 ملايين جنيه إضافية.

كما أوضح رئيس الزمالك أنه سيطلب إيقاف عبدالله السعيد بسبب توقيعه لـ4 أندية في 3 أشهر، وهي الزمالك، ثم مدد عقده مع الأهلي، ثم انتقل إلى فنلندا، ثم انتقل إلى الأهلي السعودي.

من جهة أخرى تحدث منصور عن أزمة طارق حامد قائلًا: ”وكيل أعمال طارق حامد سرق العقود الخاصة بعد التوقيع على عقد جديد، كي يستطيع الانتقال إلى أي نادٍ مجانًا“.

وكشف منصور عن عقد طارق القديم قائلًا: ”في حالة انتهاء العقود الخاصة بلاعب الفريق خلال بداية العام الجديد، يتم انتقاله إلى أي نادٍ آخر دون وجود اعتراض من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلى عدم الحصول على مستحقات مالية من جانب الفريق المنتقل إليه“.

وطالب منصور طارق حامد بالعودة إلى رشده وإعادة العقود التي سرقها وكيله، والاستمرار مع القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com