عضو باتحاد الكرة المصري يرد على أزمة المعسكر ودعوة رئيس الشيشان واعتزال محمد صلاح – إرم نيوز‬‎

عضو باتحاد الكرة المصري يرد على أزمة المعسكر ودعوة رئيس الشيشان واعتزال محمد صلاح

عضو باتحاد الكرة المصري يرد على أزمة المعسكر ودعوة رئيس الشيشان واعتزال محمد صلاح

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقامة المنتخب المصري لمعسكره في مدينة غروزني بشكل مجاني، غير صحيح بالمرة.

وأضاف في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين: ”المنتخبات تبدأ بحجز معسكراتها في بلد كأس العالم قبل البطولة بعام، إيطاليا التي لم تصعد كان لها حجز بروسيا، الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، هو من اختار بنفسه المعسكر، خصوصًا أنه لم يكن يتبق سوى 4 مدن فقط“.

وأكمل: ”كوبر اختار غروزني نظرًا لوجود المطار والفندق والملعب بجانب بعضها البعض، الاتحاد سدد كافة تكاليف إقامة المعسكر للفيفا، وكل هذا الأمر مثبت بأوراق رسمية وفواتير ومخاطبات مع الفيفا، أبدأ في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يروج الشائعات حول المنتخب بداية من معسكر غروزني وحتى خناقة محمد صلاح واللاعبين“.

وعن أزمة محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول، ورئيس الشيشان رمضان قديروف، قال مجاهد: ”المنتخب ليس له أي علاقة بأي أمور سياسية بين إنجلترا وروسيا، وعلاقتهما برئيس الشيشان، لو كان ثمة مشكلة في مدينة غروزني ما كان وضعها الفيفا من البداية ضمن خريطة معسكرات منتخبات المونديال“.

وأوضح: ”ليس لنا علاقة بأي أمور سياسية، الإنجليز موجودون في روسيا بشكل طبيعي، نرفض استغلال المنتخب في الشأن السياسي وإقحامنا في أمور ليس لنا علاقة بها، صلاح لم يتحدث في هذا الأمر، تواجد في المران بشكل طبيعي للغاية“.

واختتم: ”ما أثير بشأن أن صلاح قرر اعتزال اللعب الدولي بسبب هذه الواقعة، غير صحيح بالمرة، فلم يبلغنا اللاعب بأي قرار، كما أنه مستمر بشكل طبيعي مع المنتخب وكل هذه الأحاديث مجرد شائعات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com