نادي الأهرام سبورت يضم رجب بكار.. والبرلمان المصري يتدخل في أزمة معسكر الفراعنة في الشيشان – إرم نيوز‬‎

نادي الأهرام سبورت يضم رجب بكار.. والبرلمان المصري يتدخل في أزمة معسكر الفراعنة في الشيشان

نادي الأهرام سبورت يضم رجب بكار.. والبرلمان المصري يتدخل في أزمة معسكر الفراعنة في الشيشان

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

نجح نادي الأهرام سبورت المصري ”الأسيوطي سابقًا“ في حسم صفقة جديدة تنضم لصفوف الفريق  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك لدعم خط دفاع الفريق، من أجل منافسة ناديي الأهلي والزمالك على البطولات المحلية.

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، إن رجب بكار مدافع الفريق، حصل على موافقة النادي من أجل الانتقال للأهرام سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف عامر: ”صفقة انتقال رجب إلى الأهرام ستصل إلى مليون دولار، وفضلنا عرض الأهرام رغم أن الأهلي كان يرغب في ضم اللاعب، بسبب المقابل المادي الكبير المعروض علينا من النادي حيث يصل إلى 17 مليون جنيه“.

يذكر أن النادي الأهلي كان يرغب في التعاقد مع بكار من أجل دعم صفوف الفريق، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يتذيل الفريق مجموعته فيها بعد التعادل أمام الترجي التونسي والهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي.

وكان نادي بيراميدز تعاقد مع محمد حمدي لاعب المصري البورسعيدي ومحمد فاروق لاعب المقاولون العرب، بجانب اقتراب التوقيع مع ثنائي إنبي محمد مجدي ”أفشة“ ورامي صبري.

على جانب آخر، قال عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن رئيس البرلمان منزعج للغاية من نتائج الفراعنة في روسيا، خصوصًا وأنه كان يتمنى تحقيق نتائج جيدة في المونديال.

وأشار في تصريحاته: ”من حقنا القيام بعملية تقصي حقائق، خصوصًا بعد نشر العديد من الأخبار السلبية عن معسكر المنتخب بمدينة غروزني الشيشانية، وهذه الأمور تخرج عن نطاق الفيفا وليس لها أي علاقة بالاتحاد الدولي ولكنها متعلقة بسمعة البلد“.

وأضاف: ”ما السبب في إقامة معسكر المنتخب بغروزني، وبمسافة بعيدة عن ملاعب المباريات لنحو 5 آلاف كم، وفي بلد تحيطها المشكلات“.

وكشف فرج عامر عن تقديمه طلب إحاطة لاستجواب وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، فيما نشر في كل الصحافة العالمية حول معسكر المنتخب، خصوصًا وأن هذا الأمر يخص سمعة البلد.

وأتم: ”هناك سوء تصرف في معسكر المنتخب واختيار المنطقة التي أقام بها الفريق، ولا بد أن يعرف الشعب المصري كل الحقائق، ثم يأتي بعد ذلك دور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة“.

وعن لقاء مصر والسعودية، قال: ”السعودية الأكثر تنظيمًا والأكثر استقرارًا، منتخب مصر أخباره متاحة لكل الإعلام، بالإضافة للحفلات التي أقيمت في المعسكر، أعتقد أننا سنخسر بهدفين دون رد، اللاعبون في الغالب خارج التركيز حاليًا، كما أن السعودية أكثر تنظيمًا من الفريق المصري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com