بعد هدف أحمد فتحي في مباراة مصر وروسيا.. "النيران الصديقة" ظاهرة كأس العالم 2018
بعد هدف أحمد فتحي في مباراة مصر وروسيا.. "النيران الصديقة" ظاهرة كأس العالم 2018بعد هدف أحمد فتحي في مباراة مصر وروسيا.. "النيران الصديقة" ظاهرة كأس العالم 2018

بعد هدف أحمد فتحي في مباراة مصر وروسيا.. "النيران الصديقة" ظاهرة كأس العالم 2018

سجل الدولي المصري أحمد فتحي هدفًا لمنتخب روسيا بالخطأ في مرماه، ليرفع رصيد الأهداف العكسية في كأس العالم في روسيا 2018 إلى 5 أهداف في 17 لقاءً فقط.

وشهدت 5 لقاءات أهدافًا عكسية بدأها المغربي عزيز بوهدوز أمام إيران، ثم الأسترالي عزيز بيهيش أمام فرنسا، والنيجيري أوغينيكارو أمام كرواتيا، والبلوندي تياغو كيونيك أمام السنغال، وأخيرًا المصري أحمد فتحي ضد روسيا.

وسُجل 41 هدفًا بكأس العالم الحالية في روسيا، ويبلغ معدل الأهداف العكسية 11،9%، مما دفع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لاعتبار الأهداف العكسية تتصدر قائمة هدافي كأس العالم.

وما زال معدل الأهداف غير مشجع في كأس العالم الحالية، رغم استعمال تقنية الفيديو التي منحت عدة ضربات جزاء حيث لا يتجاوز المعدل 2،41 هدف في اللقاء.

وإذا حذفنا 4 أهداف مباراة روسيا ومصر، ففي خلال الدور الأول من المجموعات سُجل 37 هدفًا في 16 لقاءً بمعدل 2،31 هدف في اللقاء، بينما بكأس العالم في البرازيل 2014 سُجل في 16 لقاءً الأولى 49 هدفًا، بمعدل بلغ 3،06 هدف في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com