أحمد فتحي يصدم الأهلي المصري ويرفض توثيق عقده من أجل الشباب السعودي

أحمد فتحي يصدم الأهلي المصري ويرفض توثيق عقده من أجل الشباب السعودي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

ترددت أنباء قوية عن انتقال أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى صفوف الشباب السعودي عقب نهاية مشوار الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

وقال الإعلامي خالد الغندور، إن عقود تجديد أحمد فتحي مع الأهلي لم توثق حتى الآن، وهي ليست لدى إدارة الأهلي، واللاعب أنهى اتفاقه للانتقال للشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن ينضم للفريق عقب نهاية المونديال.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”أحمد فتحي بالفعل قام بتوقيع عقود تجديد تعاقده مع الأهلي في حضور تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي، لكن العقود لم يتم توثيقها في اتحاد الكرة حتى الآن“.

وأضاف المصدر: ”أحمد فتحي رفض الذهاب لاتحاد الكرة مع إداري الأهلي لتوثيق العقود؛ بسبب بعض الخلافات المالية على نسبة المشاركة في المباريات وتحمل الضرائب“.

وتابع: ”مسؤولو الأهلي تواصلوا مع فتحي خلال الساعات الماضية حتى يأتي للنادي، غدًا السبت، قبل سفره مع منتخب مصر لروسيا، ليتم توثيق العقود بشكل رسمي، لكن اللاعب يماطل حتى الآن، وبات موقف إدارة النادي في غاية الحرج“.

وأردف المصدر: ”إدارة الأهلي تخشى من انتقال فتحي للشباب السعودي؛ لأن هذا الأمر سيزيد من غضب جماهير النادي، التي ترى أن لجنة الكرة لم تتعاقد مع أي صفقات قوية حتى الآن، فيما يتم التفريط في أهم أعمدة الفريق“.

يذكر أن عقد أحمد فتحي القديم مع الأهلي انتهى بنهاية الموسم الماضي، وتأخر اللاعب كثيرًا في تجديد تعاقده مع النادي، وكان على أبواب التعاقد مع الزمالك، لولا تدخل تركي آل الشيخ، الذي أقنع اللاعب بالتوقيع للأهلي.