ماذا قال تشيرشيف عن احتمالية مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال تشيرشيف عن احتمالية مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا؟

ماذا قال تشيرشيف عن احتمالية مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا؟
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Saudi Arabia - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 14, 2018 Russia's Denis Cheryshev celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Grigory Dukor TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يرى دينيس تشيرشيف، نجم منتخب روسيا وأفضل لاعب في مباراة افتتاح كأس العالم، التي سجل فيها هدفين في مرمى المنتخب السعودي أن فريقه لا يهتم بمشاركة محمد صلاح مع المنتخب المصري عندما يلتقي الفريقان في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، يوم الثلاثاء.

وسنحت الفرصة للبديل تشيرشيف في المشاركة في مباراة الافتتاح عقب إصابة لاعب الوسط آلان غاغويف ليشترك أمام السعودية ويقدم لمحة مذهلة من المهارة ليراوغ القائد أسامة هوساوي ومحمد البريك السعودية قبل أن يسجل الهدف الثاني لروسيا.

ومع اقتراب الوقت المحتسب بدل الضائع في موسكو هز تشيرشيف الشباك مجددًا، مسجلًا الهدف الرابع بتسديدة رائعة بخارج قدمه من مدى بعيد ليأخذ الأجواء الاحتفالية في استاد لوغينكي إلى مستوى جديد.

وقبل مواجهة مصر، يوم الثلاثاء، في سان بطرسبيرغ، قال تشيرشيف لوكالة أنباء ”تاس“ الروسية: ”المنتخب المصري يعتمد على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة المضادة. هذه الهجمات ستكون خطيرة بالطبع والمباراة صعبة بالتأكيد“.

ولم يشارك صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، في الخسارة بهدف نظيف أمام أوروغواي في أولى مباريات مصر في المونديال بسبب إصابة في كتفه تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وعن إمكانية مشاركة صلاح أمام روسيا، قال لاعب وسط فياريال الإسباني: ”بصراحة لا أعرف ما إذا كان سيلعب وهو مصاب وربما لم يكن مستعدًا بعد أمام أوروغواي، لكن لا ينبغي أن نقلق في مشاركته من عدمها. يجب أن نفكر في الفريق الروسي ونعمل من أجل الفوز“.

وتدرب صلاح في حصة تدريبية مع المنتخب المصري، يوم السبت؛ ما يشير إلى إمكانية لحاقه بمباراة روسيا المهمة التي يحتاج الفريق العربي للفوز بها للحفاظ على حظوظه للتأهل لدور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com