محمد صلاح يشارك في المران كاملًا وهذه فرص ظهوره في مباراة مصر وروسيا – إرم نيوز‬‎

محمد صلاح يشارك في المران كاملًا وهذه فرص ظهوره في مباراة مصر وروسيا

محمد صلاح يشارك في المران كاملًا وهذه فرص ظهوره في مباراة مصر وروسيا
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt's Mohamed Salah and teammates on the bench during the match REUTERS/Andrew Couldridge

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

شهد مران منتخب مصر في غروزني، اليوم السبت، تألق محمد صلاح، نجم الفريق وليفربول الإنجليزي، خلال التقسيمة التي أجراها هيكتور كوبر استعدادًا لمواجهة روسيا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم.

كما تألق أيضًا محمود عبد الرازق ”شيكابالا“، صانع ألعاب الفريق، وظهر بشكل جيد نال به إشادة الجهاز الفني للفراعنة.

وكان محمد صلاح غاب عن لقاء مصر وأوروغواي في افتتاح مشوار الفراعنة في البطولة؛ بسبب إصابة في الكتف، فيما تعرض تريزيغيه وطارق حامد للإصابة خلال سير اللقاء.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، في تصريحات صحافية: ”محمد صلاح بات جاهزًا تمامًا للمشاركة في لقاء روسيا، وسيخوض التدريب الجماعي اليوم بشكل كامل“.

وأضاف نبيه: ”رفضنا الدفع بصلاح في لقاء أوروغواي، حتى لا تجدد الإصابة، خاصة أن مدافعي الفريق القادم من أمريكا الجنوبية يعتمدون على العنف البدني“.

وتابع: ”طارق حامد كان يعاني من كدمة قوية في الظهر تعرض لها خلال المباراة الأولى، لكنه تخلص منها تمامًا وبات جاهزًا للقاء روسيا، وكذلك ترزيغيه تخلص من كدمة في القدم.

فيما قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر: ”الأمور كانت صعبة والهزيمة لم تكن في صالحنا والناس كلها تشيد بنا؛ ولكنها هي خسارة في النهاية، والضربة الأولى دائمًا مهمة وتصعب علينا الأمور، وإن شاء الله أولادنا متحمسين ويريدون تعويض الهزيمة، وبالنسبة لمحمد صلاح سيشارك في مباراة روسيا، وعدم مشاركته في مباراة أوروغواي كان قرار كوبر، واللاعب لم يطلب المشاركة بالتأكيد والجهاز رفض، وبالتأكيد المدرب رفض المجازفة به في ظل قوة لاعبي أوروغواي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com