هل يقود حسام البدري نادي الأسيوطي تحت مسمى جديد؟

هل يقود حسام البدري نادي الأسيوطي تحت مسمى جديد؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

رفض حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، التعليق على الأنباء التي ترددت بشأن توليه تدريب ناد مصري جديد، خلال الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من حسام البدري لإرم نيوز: “البدري يرفض التعليق على ما أعلنه أحمد شوبير عن توليه تدريب ناد مصري، سيتم تغيير اسمه من خلال مستثمر عربي سيقوم بشرائه”.

وأضاف المصدر: ” البدري أكد أنه لن يتحدث حول هذا الأمر إلا في حالة حدوثه بشكل رسمي، وسيكون ذلك من خلال مؤتمر صحفي كبير بحضور كافة الأطراف المسؤولة عن هذا الأمر”.

وتابع: “البدري رفض الكشف عن السر وراء الصورة التي جمعته بتركي آل الشيخ، وقام الأخير بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأكد أن كل الأمور سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة”.

وفي ذات الإطار، كشف مصدر داخل نادي الأسيوطي سبورت، الذي تم تداول اسمه على أنه النادي المقصود في تغريدات الإعلامي أحمد شوبير، أنه كانت هناك محاولات لشراء نادي وادي دجلة المملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي، لكن الأخير رفض الصفقة وتمسك بملكيته للنادي، فتحولت الدفة لنادي الأسيوطي”.

وتابع: “جلسة تمت مع سيف الأسيوطي، نجل محمود الأسيوطي رئيس النادي، في سويسرا، وعُرض خلالها شراء النادي في صفقة تاريخية”.

وأردف المصدر: “المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة، وفي حالة انتهاء الصفقة، سيتم تغيير اسم النادي ويطلق عليه الأهرامات”.

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير أكد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن حسام البدري اقترب بشدة من تولي تدريب أحد الأندية في الدوري المصري، الذي سيتم تغيير اسمه لأحد عجائب الدنيا السبع في العالم، وسيقوم مستثمر عربي بشراء هذا النادي ودعمه بصفقات قوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع