كأس العالم 2018.. تركي آل الشيخ لـ" محمد صلاح": ربنا يشفيك بعد المونديال (فيديو)
كأس العالم 2018.. تركي آل الشيخ لـ" محمد صلاح": ربنا يشفيك بعد المونديال (فيديو)كأس العالم 2018.. تركي آل الشيخ لـ" محمد صلاح": ربنا يشفيك بعد المونديال (فيديو)

كأس العالم 2018.. تركي آل الشيخ لـ" محمد صلاح": ربنا يشفيك بعد المونديال (فيديو)

أطلق تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، ووزير الرياضة السعودي، تعليقًا جديدًا على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتم توجيه سؤال لتركي آل الشيخ، عن محمد صلاح، خلال مروره بمنطقة المشجعين في العاصمة الروسية موسكو، فرد قائلاً: "ربنا يشفيك بعد المونديال".

ويواجه منتخب مصر نظيره السعودي يوم 25 يونيو الجاري ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم بروسيا، وكان تركي قد أكد في وقت سابق أن صلاح لن يشارك في أي مباراة بالمونديال ثم عاد وقال إنه سيشارك.

وشارك محمد صلاح للمـرة الأولى في مران منتخب مصر، في غروزني، بحسب وكالة "صحيفة الوسط"، التي ذكرت أن مراسلها شاهد محمد صلاح وهو يتدرب بصورة كاملة بالكرة، ويجري عمليات الإحماء مع زملائه في المنتخب.

ونقل مراسل الوكالة عن إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، قوله إن محمد صلاح يحرز تقدمًا كبيرًا، لكن لا يوجد أي ضمانة حالية حول إمكانية مشاركته في اللقاء الافتتاحي ضد أوروجواي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com