كارتيرون يوقع للنادي الأهلي المصري.. ويؤكد: أعلم عنه كل كبيرة وصغيرة (صورة)

كارتيرون يوقع للنادي الأهلي المصري.. ويؤكد: أعلم عنه كل كبيرة وصغيرة (صورة)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وقع الفرنسي باتريك كارتيرون عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، رسميًا مساء اليوم الأربعاء، مدة موسمين، في حضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ويحضر كارتيرون مران الأهلي الذي ينطلق مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمي لإدارة النادي عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامي قمصان المدرب المساعد، واللذين سيرحبان بتواجد الفرنسي الذي سيقود الأهلي لموسمين مقبلين.

وقال كارتيرون إنه يملك الكثير من الطموح لتحقيقه مع المارد الأحمر، لافتًا إلى أنه مازال صغير السن حيث يبلغ من العمر 47 عامًا وخاض الكثير من التجارب مع منتخب مالي وأندية مازيمبي ووادي دجلة وفي أمريكا أيضًا.

وأضاف: “أنا مازلت صغير السن، لدي طموح كبير لتحقيقه مع القلعة الحمراء، خصوصًا أنني لدي الكثير من الخبرات عن الكرة الإفريقية وسبق وأن دربت لاعبين كبار مثل مالودا ودروغبا”.

وتابع: “المفاوضات مع الأهلي لم تستغرق وقتًا كثيرًا، منذ أن تحدث معي محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي، اتفقنا على كل شيء وفي خلال ساعات كنت مدربًا للأهلي”.

وأردف كارتيرون: “حرصت على إنهاء ارتباطي مع النادي الأمريكي بنفسي دون أن يكون للأهلي دخل بالموضوع، كنت حريصًا على الوفاء بوعدي للنادي الأهلي وأحضر في الوقت الذي تم الاتفاق عليه”.

وأكد: “الأهلي من أكبر أندية العالم ولا يقل عن ريال مدريد وبرشلونة، فخور للغاية بتولي تدريب أكبر ناد في إفريقيا، وأسعى لتقديم نتائج جيدة معه”.

وأشار المدير الفني الفرنسي إلى أنه سيسعى لاستعادة الروح خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه سيتحدث مع اللاعبين عقب الاجتماع بهم، لرغبته في تحسين النتائج وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وأوضح المدرب الفرنسي: “حرصت على متابعة مباريات الفريق في الفترة الأخيرة وأعرف جميع لاعبيه، من المهم استعادة الروح القتالية التي قلت في المباريات الأخيرة”.

وكشف كارتيرون عن أنه تلقى عرضين من ناديي صن داونز وكايزرتشيفز من جنوب إفريقيا في الساعات الماضية، إلا أنه فضل عرض النادي الأهلي لرغبته تولي تدريب أصحاب الرداء الأحمر.

وعن الجهاز المعاون، قال: “سعيد بالجهاز المعاون الحالي وأعتقد أن وجود أكثر من جنسية بالجهاز سيفيد الفريق نظرًا لتبادل الثقافات بيننا”.

في نفس السياق، استقرت لجنة الكرة بالأهلي، على تعيين الهولندي مايكل ليندمان مخططًا لأحمال الفريق الأحمر في الجهاز الفني الجديد الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، وسبق لـ”ليندمان” العمل مخططًا للأحمال مع الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وتواجد الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمرين الفريق المسائي الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويعد ظهور ليندمان في تمرين القلعة الحمراء تمهيدًا لعودته إلى الجهاز الفني للفريق مرة أخرى، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تولى المسؤولية الفنية خلال الساعات الماضية.

من جانب آخر وقع الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، توقيع عقوبة مالية كبيرة على صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي، بسبب مشاركته في دورة رمضانية دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وأعلن محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات صحفية، تغريم صلاح محسن ٣٠ ألف جنيه، بسبب مشاركته في إحدى الدورات الرمضانية وهو ما يخالف تعليمات الجهاز الفني.

وانتقل صلاح محسن للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من إنبي في صفقة كبيرة وصلت قيمتها لـ35 مليون جنيه.

يذكر أن صلاح محسن تألق مؤخرًا مع المنتخب الأولمبي وقاده للفوز على الجزائر وديًا مرتين ومن المنتظر أن يصبح إحدى الركائز الرئيسية للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع