رياضة

نادي الزمالك يرسل عرضًا رسميًّا بمليون و200 ألف دولار لضم حميد أحداد
تاريخ النشر: 12 يونيو 2018 12:06 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2018 12:07 GMT

نادي الزمالك يرسل عرضًا رسميًّا بمليون و200 ألف دولار لضم حميد أحداد

النادي المغربي طلب الحصول على مليون و500 ألف دولار، نظير بيع اللاعب.

+A -A
المصدر: أحمد رامي – إرم نيوز

حدد نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور المبلغ المالي الذي سيدفعه من أجل التعاقد مع حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسيني الجديدي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز، إن إدارة النادي أرسلت، ظهر اليوم، عرضًا رسميًّا لنادي الدفاع الحسني الجديدي بقيمة مليون و200 ألف دولار؛ للتعاقد مع حميد أحداد مهاجم الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي المغربي طلب الحصول على مليون و500 ألف دولار، نظير بيع اللاعب، لكنّ الزمالك عرض أقل من المطلوب بـ300 ألف دولار، حيث يوجد حميد أحداد في القاهرة وخضع للكشف الطبي، خلال الأيام الماضية.

وتابع المصدر: ”الزمالك يحاول التوصل لحل وسط مع النادي المغربي؛ من أجل حسم الصفقة بشكل سريع قبل تدخل أندية أخرى في خط المفاوضات مع اللاعب“.

وكان اللاعب قد اتفق مع مسؤولي النادي الأبيض على التفاصيل الخاصة بانضمامه للزمالك في الموسم المقبل، وينتظر حسم الصفقة بين الناديين.

علي جانب آخر، ينتظر باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصول عرض رسمي من أحد الأندية السويسرية؛ للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية، وضع اللاعب تحت دائرة اهتمامات إحدى شركات التسويق السويسري؛ من أجل عرضه على أحد الأندية هناك، في ظل رغبة الزمالك في إعارته قبل الموسم الكروي الجديد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك