اتحاد الكرة المصري: سنكشف تفاصيل واقعة مجدي عبدالغني بعد كأس العالم وسيرافق بعثة المنتخب

اتحاد الكرة المصري: سنكشف تفاصيل واقعة مجدي عبدالغني بعد كأس العالم وسيرافق بعثة المنتخب

المصدر: فريق التحرير

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة مجدي عبدالغني، عضو مجلس الإدارة، بعد استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم بروسيا.

وتستعد مصر للمشاركة في نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، إذ وقعت في المجموعة الأولى برفقة روسيا، والسعودية، وأوروغواي.

وكلف هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، عصام عبد الفتاح، برئاسة بعثة منتخب مصر نظراً لارتباطه بحضور اجتماعات كونغرس الفيفا.

وقال سويلم لقناة ”أبوظبي الرياضية“، مساء السبت: ”للأسف بنترك أحداث مهمة وأمر مثل استقبال الرئيس السيسي لمنتخب مصر ودعمه ونتكلم عن موضوع تغيير رئيس بعثة، ولكن هذا قرار المهندس هاني أبوريدة وما يهم الشارع المصري هو أن اتحاد الكرة أفراده محترمون، هذا موضوع وقتي ورئيس البعثة هو أبوريدة، ومجدي عبدالغني كان مسماه نائب رئيس البعثة، ولو فيه أي مستجدات لن يكون إلا بعد انتهاء مباريات المونديال“.

وعن حقيقة اعتدائه على أحد العاملين في مشروع الهدف وأخذ ملابس رياضية منه، أشار سويلم: ”ممكن يكون فيه أخطاء وتجاوزات حدثت ولا أتكلم عن واقعة مجدي عبدالغني، ولكن فيه أخبار مغلوطة منتشرة على مواقع التواصل، ولكن تغيير مسمى أعضاء البعثة هذا أمر لا يهم، ومن حق الشارع المصري يعرف حقيقة الواقعة ولكن هذا سيكون بعد كأس العالم.. ومجد عبدالغني سيسافر مع البعثة“.

على جانب آخر، أشاد سويلم باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لبعثة المنتخب يوم السبت قبل السفر إلى روسيا.

وعن فرص مشاركة محمد صلاح ضد أوروغواي، قال: ”إن شاء الله يكون متواجدًا في المباراة الأولى في المونديال“.

وأتم: ”نتمنى التوفيق لمنتخب مصر في التأهل لدور الـ16، والظهور المشرف لكل المنتخبات العربية“.