باسم مرسي يهاجم أحد أعضاء جهاز منتخب مصر.. ويؤكد: هو سبب استبعادي وسيرحل بسبب فضائحه

باسم مرسي يهاجم أحد أعضاء جهاز منتخب مصر.. ويؤكد: هو سبب استبعادي وسيرحل بسبب فضائحه

المصدر: فريق التحرير

أعرب باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن عدم تفهمه قرار الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعدم ضمه لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وقال مرسي في تصريحات إذاعية، اليوم السبت: ”عدم انضمامي للمنتخب نصيب، وأنا لعبت معهم لمدة سنتين خضت فيهما تصفيات كأس عالم وأفريقيا، وأتمنى التوفيق للجهاز بصرف النظر عن الخلافات الشخصية بيني وبينهم“.

وأضاف: ”أهم مباراة كانت أمامنا هي غانا وفزنا بهدفين، وكانت بالنسبة لي أهم مباراة، والجمهور كان حاضرًا بقوة، وكنا لاعبين شاعرين بالمسؤولية الملقاة علينا، حاولنا وربنا وفق صلاح وعبدالله السعيد“.

وتابع: ”لم أغضب مثل الناس اللي هتموت على مسألة الذهاب لكأس العالم، كما قلت هو نصيب وربنا غير مقدر لي أروح كأس العالم، والحمدلله على كل شيء وأنا مش الناس اللي بتنظر لكأس العالم إنه شيء صعب وإننا هنموت لو لم نذهب، ولكن هو بالنسبة لنا حلم لأننا لا نذهب له بشكل متواصل مثل باقي المنتخبات الأخرى، مثل بطولة أفريقيا التي نذهب لها دائمًا والناس لم تغضب لعدم ذهابنا مثلًا 3 مرات متتالية من قبل“.

وأوضح: ”حجم الخلافات بيني وبين شخص ما في الجهاز هو اللي وصل الكلام وكنت متوقع أني لن أذهب للمونديال، فأنا لم أنضم في أفضل حالاتي، وفيه شخص بيوصل الكلام غلط، وهي ليست كيمياء أنا لاعب كبير ومعتاد على اللعب للمنتخب والزمالك، ولو كنت انضممت للمنتخب كنت سأقدم مستويات جيدة، وأنا لي بصمة في المنتخب وأنا ثاني هداف أفريقيا بعد محمد صلاح، ولكن لا أحد يذكر هذا الأمر فهو ليس على هوى المحللين“.

وشدد مرسي: ”الفرق الكبيرة زي البرتغال الفرق بينك وبينها إيه غير كريستيانو رونالدو ولكنها فرقة زيها زي منتخب مصر، ولكن لأننا شعب غلبان والناس محتاجة تفرج فقط وهو حدث عالمي بالطبع، ولكن لو معتادين على الذهاب للمونديال لن يحدث كل ما يحدث الآن من فرحة مبالغ فيها“.

واختتم: ”أنا لم أفعل أي شيء لكي يتم استبعادي، وأتحدى أي مسؤول يكذبني وطلعت هنئت زملائي والجهاز الفني واعتذرت رغم كل هذا، ولكن فيه حد سيرحل قريبًا وهو شخص من الجهاز الفني وسيترك مكانه لأن فضائحه كثرت وبدأ يبحث عن مستقبله من الآن بعد كأس العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة