المدرب الأجنبي يضع النادي الأهلي المصري في ورطة.. تعرف على التفاصيل

المدرب الأجنبي يضع النادي الأهلي المصري في ورطة.. تعرف على التفاصيل

المصدر: كريم محمد- فريق التحرير- إرم نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد إلى وقت لاحق لحين الانتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض وشروط التعاقد“.

وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، محمد فضل، إن ”لجنة الكرة كانت قد توصلت خلال الأيام الماضية إلى اتفاق نهائي مع أحد المدربين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وبالفعل تم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم“.

وأضاف: ”فوجئت اللجنة باتصال من المدير الفني المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به“.

وأكد فضل أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة والتي كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض، وتم توقيع العقد من الطرفين في ظل ترحيب كامل من (النادي والمدرب الأجنبي) ثم جاء الاتصال الهاتفي والرسالة النصية بالاعتذار من جانب المدرب.

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أن لجنة الكرة في حالة انعقاد مستمر، لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فني أجنبي بالشكل الذي يناسب الأهلي وطموحات جماهيره.

وكان الأهلي بصدد الإعلان عن تولي البرتغالي جوزيه جوميز، مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التوصل لاتفاق معه على كافة الأمور المالية والفنية.

ووافق الأهلي على طلب البرتغالي جوزيه جوميز بتدريب الفريق مقابل 50 ألف يورو شهريًا، ووجود 3 معاونين له هم مدرب حراس مرمى ومدرب مساعد ومدرب للأحمال البدنية.

وكان جوزيه جوميز عمل مساعدًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك لمدة 5 مواسم.

ورغم أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة من أكبر المؤيدين لفكرة تعيين جوميز، إلا أن هناك اعتراضًا من جانب عدد كبير من أعضاء المجلس على اختياره بسبب سيرته الذاتية الضعيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com