شركتا صلة ومسك تتقدمان ببلاغ ضد النادي الأهلي المصري (فيديو)

شركتا صلة ومسك تتقدمان ببلاغ ضد النادي الأهلي المصري (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، أزمة جديدة، بسبب توتر العلاقة مع تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي ورئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال محمد حمودة، محامي تركي آل الشيخ، في فيديو تم تداوله: ”وصلني اتصال من شركة مسك التي لها حكم بأحقيتها بـ135 مليون جنيه من الأهلي، وشركة أخرى لها مستحقات متأخرة تقدر بـ28 مليون جنيه، وطلبتا مني اتخاذ إجراءات قانونية للحصول على حقوقهما“.

وأضاف حمودة: ”هناك شركات أخرى اتصلت بي ولها حقوق في الأهلي، وسأعلن عنها تباعًا، لكن من وكلني اليوم هما شركة مسك وإحدى الشركات الراعية للنادي الأهلي والتي فازت منذ أيام قليلة برعاية النادي مقابل 500 مليون جنيه“.

وتابع محامي تركي آل الشيخ: ”أبلغ جماهير الأهلي أن الغرض ليس الإساءة للنادي نفسه، ولكن محاسبة كل شخص أخطأ في تعاقدات والتصرف في أموال لنضع كل الأمور أمام جهات التحقيق والقضاء المصري النزيه“.

https://www.youtube.com/watch?v=Sj2rUQgRw_g

ووجه آل الشيخ، رسالة إلى جمهور النادي الأهلي، في تدوينة له على صفحته بـ“فيسبوك“، اليوم الإثنين، قائلا: ”جمهور الأهلي الحبيب، مشكلتي ليست معكم، أو مع الكيان الذي أعشقه، لا يخلطوا الأمور عليكم وإن شاء الله هناك قضاء عادل يبت في كل الأمور.. ويوضح الحقائق“.

جمهور الأهلي الحبيب …مشكلتي ليست معكم، أو مع الكيان الذي أعشقه…لا يخلطوا الأمور عليكموإن شاءالله هناك قضاء عادل يبت في كل الأمور … ويوضح الحقائق

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Sunday, June 3, 2018

يذكر أن حمودة أعلن عن تقدم تركي آل الشيخ ببلاغ للنائب العام للتعرف على أوجه صرف الأموال التي منحها لمجلس إدارة الأهلي وكانت شركة صلة فازت بعقد رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل 500 مليون جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com