النادي الأهلي المصري يكشف حقيقة إسناد تدريب الفريق لمحمد يوسف – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يكشف حقيقة إسناد تدريب الفريق لمحمد يوسف

النادي الأهلي المصري يكشف حقيقة إسناد تدريب الفريق لمحمد يوسف

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، حقيقة إسناد مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمحمد يوسف المدرب العام الحالي، بعد تأخر النادي في اختيار مدرب أجنبي خلفًا لحسام البدري.

وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، إن لجنة الكرة تناقش في الوقت الحالي 6 سير ذاتية لمدربين أجانب؛ من أجل اختيار أفضلهم لتولي تدريب فريق الكرة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ”السير الذاتية بها سير خاصة بمدربين من الصف الأول ويتقاضون رواتب كبيرة للغاية وسجلهم حافل بالبطولات، وأيضًا هناك سير ذاتية تتعلق بمدربين كبار لكن لم يحققوا بطولات كبيرة مثلما تولى مانويل جوزيه مهمة الأهلي في أول مرة“.

وتابع فؤاد: ”كل ما أثير عن إمكانية إسناد مهمة المدير الفني إلى محمد يوسف المدرب العام، غير واردة بالمرة، ويوسف يعلم تمامًا أن مهمته هي المدرب العام بالجهاز الفني الجديد“.

أما عن مشروع الاستاد، قال فؤاد: ”المشكلة التي تواجه مجلس إدارة النادي، وجود بعض القيود الخاصة بأرض أكتوبر، الأمور بدأت تسير بعد فكرة الشراكة بين الأهلي والدولة المصرية بشكل استثماري“.

وأردف: ”ليس لدي معلومات كافية حول الأمر، لكن في كل الأحوال مجلس الإدارة لن يتوانى ويضع فكرة إنشاء استاد الأهلي هي الهدف الرئيسي لبرنامجه الذي نجح عليه“.

وبسؤاله عن عقد الرعاية والبث، قال المتحدث الرسمي باسم الأهلي: ”قيمة عقد الرعاية والبث الفضائي للنادي يمكن أن توصف بالتاريخية، بعد الأرقام الكبيرة التي وصلت إليها، في مزايدة الرعاية كانت هناك منافسة بين الأهرام وبرزينتيشن وصلة، وفي النهاية توقفت وصلة عند 480“.

وأضاف: ”الخطيب تدخل بخبراته التسويقية في مزايدة الرعاية ووصل بالرقم إلى 500 مليون جنيه، نفس الأمر حدث في مزايدة البث الفضائي، الخطيب اجتمع بمحمد كامل وشركة برزينتيشن ونجح في الوصول إلى اتفاق كبير 400 مليون جنيه، بالإضافة إلى أن قناة النادي الأهلي ستبث كل مباريات الدوري عقب نهايتها بـ90 دقيقة“.

وأردف: ”سيكون هناك مراسل من قناة الأهلي في كل مباريات الدوري، بجانب حصول قناة الأهلي على ملخصات كل مباريات الدوري وكل مباريات الألعاب الأخرى التي تحصل برزينتيشن على حقوقها، سيتم منح حقوقها لقناة النادي الأهلي“.

وتابع: “ عقد الرعاية لا يضم أسوار النادي، فكرة أن تكون هناك مزايدة خاصة لأسوار النادي هي فكرة مجلس الإدارة، وأن النادي حاليًا يتفاوض مع محافظة القاهرة حول الحصول على التراخيص اللازمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com